الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | غادة عادل تقود عصابة نسائية في «لانش بوكس» (فيديو)

الإثنين 04/مارس/2024 - 08:31 م
لانش بوكس
لانش بوكس

كشفت الفنانة غادة عادل عن البرومو التسويقي لمسلسلها القادم لانش بوس المقرر عرضه في رمضان 2024استعداداً لعرضه في الموسم الرمضاني 2024.

 


وظهرت غادة عادل في برومو المسلسل وهي تقود عصابة نسائية بالتعاون بين الفنانتين فدوى عابد وجميلة عوض وهم ثلاث أمهات يتعرضن لظروف سيئة مما يدفعنا للسرقة ليواجه العديد من التحديات والصعوبات.

 



تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل لانش بوكس

 

وحظى برومو مسلسل لانش بوكس على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا بشكل كبير مع البرومو معربين عن إعجابهم بالبرومو وترقبهم لمشاهدة أحداث المسلسل.

 



مسلسل لانش بوكس

 

مسلسل لانش بوكس هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي  Good Girl الذي عرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى2021، وحقق حينها نجاحاً كبير في جميع أنحاء العالم.

 

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين أبرزهم: غادة عادل، وجميلة عوض، وفدوى عابد، وأحمد وفيق، والمطرب شاهين، وصدقي صخر، وأسامة أبو العطا، وعلي السبع.

 



غادة عادل احتفل بعيد ميلاد ابنتها بحضور طليقها مجدي الهواري 

 

احتفلت الفنانة غادة عادل بعيد ميلاد ابنتها خلال الفترة الماضية وسط أجواء مليئة بالبهجة بحضور الأهل والأصدقاء كما تواجد طليقها المخرج  مجدي الهواري، التي يبدو أن العلاقة بينهما على ما يرام، ولم يحدث زواجه مؤخرا أي توتر فيها.

 

غادة عادل تحتفل بعيد ميلاد ابنتها

 

وانتشرت على صفحات التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور للفنانة غادة عادل وابنتها وبعض الحضور التي كان أبرزهم  نجوم مسلسلها الجديد «حالة خاصة» وئام مجدي ولينا إليهاب.

 

وحظيت الصور على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بعبارات من الحب والتهاني لابنة الفنانة غادة عادل متمنين لها حياة سعيدة في أيامها القادمة.




ads
ads