الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهيار عقار في الإسكندرية مصرع 4 أشخاص وإصابة 2

الجمعة 08/مارس/2024 - 10:31 م
انهيار عقار في الإسكندرية
انهيار عقار في الإسكندرية 2024

انهار عقار مأهول بالسكان في منطقة مينا البصل بشارع السبكي بغرب محافظة الإسكندرية، ما أدي إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة شخصين، بينما أصدرت أجهزة الأمن بالمحافظة الساحلية عدة قرارات بخصوص العقار المنهار والمصابين والضحايا، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 





قرارات أمن الإسكندرية في واقعة العقار المنهار 

وقد أصدرت نيابة مينا البصل بغرب محافظة الإسكندرية عدة قرارات في واقعة انهيار عقار قديم مأهول بالسكان. حيث أدت تلك الواقعة إلى مصرع 4 ضحايا وإصابة شخصين وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وسؤالهم عن واقعة انهيار عقار الإسكندرية.

وسرعان ما تحركت النيابة العامة إلى موقع الحادث للكشف عن تحريات المباحث الجنائية، وتحفظت على ملف العقار من الحي للبت في أسباب الانهيار، واتخاذ الإجراءات اللازمة، كما شكلت النيابة لجنة هندسية لمعاينة آثار العقار المنهار في ناحية مينا البصل بمحافظة الإسكندرية. 



ضحايا واقعة العقار المنهار 

وفي سياق متصل، تلقت أجهزة الأمن بمديرية محافظة الإسكندرية بلاغا يفيد بانهيار عقار سكني مأهول قديم في منطقة الورديان بجانب ناحية مينا البصل في غرب محافظة الإسكندرية. 

فيما أفاد البلاغ أيضا المقدم إلى أجهزة أمن الإسكندرية إلى أن سكان العقار القديم تحت الأنقاض حتى وصول عربات الإسعاف وقوات الحماية المدنية. 

وسرعان ما انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين أن انهيار العقار أدى إلى مصرع 4 أشخاص وإصابة شخصين، تم انتشالهم من تحت الأنقاض ونقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مينا البصل بمحافظة الإسكندرية لتلقي العلاج اللازم. 









اقرأ أيضا.. 

ads