الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسنت شوقي تكشف عدد عمليات التجميل التي أجرتها (فيديو)

السبت 09/مارس/2024 - 05:00 م
بسنت شوقي
بسنت شوقي

حلت الفنانة بسنت شوقي ضيفة على برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة الدندراوي عبر قناة العربية وتحدثت خلال لقائها عن العديد من الجوانب الشخصية والعملية بما فيهم حياتها مع الفنان محمد فراج ورأيها في الأداء التمثيلي لشقيقتها الفنانة داليا شوقي، كما ردت على منتقدي حديثها باللغة الإنجليزية.

 



رد بسنت شوقي على منتقدي حديثها بالإنجليزية

 

أوضحت بسنت شوقي خلال لقائها أن هناك فئة تغضب من كونها تتحدث باللغة الإنجليزية في الكثير من الأحيان ملفتة أن البيئة التي تربت فيها تتحدث الإنجليزية بشكل يومي لذلك فهي معتادة على الحديث بها حتى في الخلافات والمشاكل، وهي شيء تحاول من ضبطه مع الوقت وليس بالشيء التي تفخر به كما يعتقد البعض.

 



علاقة بسنت شوقي ومحمد فراج

 

كما تطرقت بسنت شوقي للحديث عن علاقتها مع الفنان محمد فراج مشيرة أن هناك العديد من الشائعات التي راودتهم خلال الفترات الماضية حول انفصالهم مؤكدة أنه لا يوجد علاقة تخلو من المشاكل والخلافات ولكنهم لم يصلوا لمرحلة الانفصال وفي كل مرة يتم الترويج فيها لانفصالهم يكونوا في أجازة للاستمتاع.

 



وعن الأداء التمثيلي لشقيقتها داليا شوقي أكدت بسنت شوقي أن شقيقتها تتمتع بموهبة تمثيلية تفوقها بكثير مشيرة أنه لا يوجد شخص يستطيع أقيم موهبته.

 



بسنت شوقي عن عمليات التجميل التي أجرتها

 

وعن إجراءها عمليات تجميل، كشفت بسنت شوقي أنها أجرت عملية تجميل واحدة في أنفها وذلك لتعرضه للكسر في أحد البرامج ولم تقم بغير ذلك كما يروج البعض وهو ما يثير حزنها لأنها تحافظ على صحتها وجمالها كثيراً مجهودها يضيع في مثل تلك الادعاءات الكاذبة.

 اقرأ أيضا.. 


  

ads