السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شقيق داني ألفيس يكشف حقيقة انتحاره في السجن

الأحد 10/مارس/2024 - 08:44 م
داني ألفيس 2024
داني ألفيس 2024

انتشرت أنباء عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق صحفي برازيلي يدعى باولو ألبوكيرك، والذي أفاد بأن لاعب برشلونة السابق داني ألفيس ربما انتحر في السجن الذي يقبع فيه حاليًا، وبالتالي أصبح داني ألفيس هو الترند الأول على موقع X، تويتر سابقًا، في إسبانيا، وفي التقرير الآتي نستعرض حقيقة وفاة داني ألفيس. 





شقيق داني ألفيس يرد على أنباء انتحاره

وكان ناي ألفيس، شقيق لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس، هو الذي أرسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي رسالة مطمئنة وأشار بأصابع الاتهام إلى الأشخاص الذين يختلقون الشائعات عبر الإنترنت.

حيث قال شقيق ألفيس، مرفقا بصورة لهما معا: "كم هم البشر قاسيون. لقد أدين بالفعل بسبب كلمات امرأة، أليس هذا كافيا؟ الشيء الجنوني الآن هو أنكم تريدون رؤيته ميتا. كيف يمكنكم أن تكونوا بهذه القسوة؟". 

كما نشر شقيق لاعب كرة القدم البرازيلية داني ألفيس المزيد من الرسائل حول وضع شقيقه في السجن وهدأ المعجبين الذين صدقوا الأخبار، حيث قال: "عمر والدي أكثر من 70 عاما. وأمي عمرها أكثر من 60 عاما. ليس لديهم عائلة، وهذه الصفحات تستمر في نشر هذه الأشياء".




قضية داني ألفيس

وفي سياق متصل، أدانت محكمة إسبانية داني ألفيس بتهمة اغتصاب امرأة في ملهى ليلي في مدينة برشلونة.

فيما أصدرت محكمة كتالونيا بيان لها عن قضية لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير: "يعتبر الحكم أنه ثبت أن الضحية لم توافق على الأمر، وأن هناك أدلة، بالإضافة إلى شهادة المدعية، لاعتبار الاغتصاب مثبتا".

بينما أكد ألفيس أن تلك الواقعة كانت بالتراضي، وقال محاموه للصحفيين خارج قاعة المحكمة إنه يعتزم استئناف الحكم، الذي يتضمن أيضًا المراقبة لمدة 5 سنوات عند إطلاق سراحه وأمر تقييدي لمدة 9 سنوات ونصف.




اقرأ أيضا..

ads