الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2024 | مصطفى شعبان يكشف عن «إفيه» مسلسل المعلم

الإثنين 11/مارس/2024 - 03:30 م
مسلسل المعلم
مسلسل المعلم

نقل الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامجه "واحد من الناس" للمشاهد جميع كواليس مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان والذي من المقرر عرضه على شاشة الحياة وهي نفس شاشة برنامج عمرو الليثي ويأتي ذلك كنوع الدعايا المختلفة للمسلسل.

 



تفاعل الجمهور مع كواليس مسلسل المعلم 

 

وبالفعل تفاعل الجمهور مع كواليس المسلسل الذي شاهدها لأول مرة واستمتع بأجوائها التي سيطرت عليها الهواء والبحر وصراعات سوق السمك وإيفهات مصطفى شعبان كعادته في كل مسلسل يقدمه.

 



كما حظيت الأغنية الدعائية للمسلسل التي جاءت بصوت عبد الباسط حمودة على إعجاب كبير من قبل الجمهور، فضلا عن الديكور والممثلين المشاركين في المسلسل.

 



مصطفى شعبان يكشف تفاصيل مثيرة من مسلسل المعلم 

 

وكشف مصطفى شعبان خلال لقاءه مع عمرو الليثي أن المعلم هو اسمه الحقيقي في العمل وليس لقب وجاء بسبب حرص والده على تتويجه بهذا اللقب من قبل جميع تجار سوق السمك.

 

وعن الإيفيه الذي سيعد علامة مميزة في المسلسل هذا العام أشار إلى أنه سيكون «على الله إن شاء الله» مؤكدا أنها ستقال بكذا طريقة وفي أكثر من موقف.

 

كما تطرق مصطفى شعبان للحديث عن الإنتاج الضخم للمسلسل مؤكداً أن شركة المتحدة لم تبخل على الإنتاج وحرصت على تقديم المسلسل بشكل يليق بالجمهور.

 



أحداث مسلسل المعلم

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول المعلم يعمل هو ووالده في تجارة السمك وتقوده الحياة لصراعات عديدة مع تجار السوق ويدخل والده السجن وتبدأ معاناته في الكشف عن المتسبب في ذلك.

 

اقرأ أيضاً

 

ads
ads