الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صلة رحم الحلقة 1| إياد نصار ويسرا اللوزي يواجهان مصيرا مؤلما

الإثنين 11/مارس/2024 - 01:01 م
إياد نصار
إياد نصار

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم للفنان إياد نصار وكل من يسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد ترند محرك البحث جوجل لما تناولته من أحداث مشوقة وجوانب عديدة.

 



أحداث الحلقة 1 من مسلسل صلة رحم

 

شهدت الحلقة التعريف بشخصيات المسلسل والتي على رأسهم الفنان إياد نصار طبيب تخدير متزوج ولكنه لديه ماضي حيث كان متزوج من سيدة اجنبية هربت مع ابنه للخارج، تقوده الأحداث إلى حبيبته القديمة الذي يثيره فضوله لمعرفة منزلها وفي ذلك الوقت تتعرض زوجته الحامل لألم حاد ولكنها لم تتمكن الوصول لزوجها بسبب انشغاله، وعند اكتشافه مرض زوجته يذهب إليها ويأخذها إلى المستشفى ولكنهما يتعرضان لحادث سير تفقد خلاله ليلى وعيها.

 

 


أحداث وأبطال  مسلسل صلة رحم 


تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول زوجين إياد نصار ويسرا اللوزي يتعرضان لحادث سير تفقد فيه زوجته جنينها ليشعر زوجها بالذنب لذلك يقرر استأجار رحم سيدة من أجل تحقيق حلم الأمومة.

 

يشارك في بطولة العمل إلى جانب  إياد نصار، يسرا اللوزي،  محمد جمعة، أسماء أبو اليزيد، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، عمرو القاضي، وهبة عبد الغني، وداليا خليف، وريام كفارنا.

 



آخر أعمال إياد نصار

 

شارك الفنان إياد نصار بمسلسل  تغير جو الذي عرض في رمضان 2023  وحقق نجاحاً كبيرا بالتعاون مع الفنانة منة شلبي،  وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي حول شريفة التي تلعب دورها الفنانة منة شلبي تعاني من الحياة التي تعيشها والدتها بين الكحول والمعدئات ولكنها على الرغم من ذلك مستمرة في حياتها وتسعى للنجاح وتبني نفسها وخلال الأحداث ستتحول حياتها كلياً بعد أن تقع في حب أستاذ جامعي.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من منة شلبي وإياد نصار، شيرين، صالح بكري، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.


اقرأ أيضاً


ads