الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد العوضي يحمس جمهوره لـ«حق عرب» بمكافآت ضخمة

الإثنين 11/مارس/2024 - 02:30 م
حق عرب
حق عرب

حمس الفنان أحمد العوضي جمهوره بمكافآت مالية ضخمة كعادته في سابق أعماله الفنية للجواب الصحيح عن أحداث مسلسه الجديد حق عرب المنتظر عرض حلقته اليوم في أولى أيام رمضان.

 

وقال العوضي عبر حساباته على السوشيال ميديا: من يوم 1 رمضان حتى يوم 20 سيكون هناك مكافآت مالية، توزع على 5 أشخاص، في حين سنتوقف في يوم 20 لأن المبلغ سيكون ضخم".

 


أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته على كل من حوله ولكن تتعقد الأحداث بعد خيانة ثلاثة من رجاله له من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الخلافات والنزاعات بينهما بعد ذلك.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 


 

دينا فؤاد: معرفناش نصور بسبب حب الناس للعوضي

 

كشفت الفنانة دينا فؤاد عن بعض التفاصيل التي عاشتها في موقع التصوير من بينها صعوبة التصوير بسبب تجمهر الجمهورحول العوضي.

 

وعن قصة المسلسل أشارت دينا فؤاد أن قصة المسلسل هدفها الرئيسي أنه لا يصح إلا الصحيح وأن أي فعل خطأ سيكشف او مر عليه 1000 سنة.

 

أسرة حق عرب تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

 

جدير بالذكر أن كاست مسلسل حق العرب قد احتفل بعيد ميلاد الفنان أحمد العوضي في موقع  التصوير خلال الفترة الماضية، وظهر في الصور المنتشرة نخبة من نجوم الوسط الفني أبرزهم الفنانة القديرة سلوى عثمان التي جاءت في الصور بجانبه.

 



اقرأ أيضاً



ads