الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أون» تطرح مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8»

الإثنين 11/مارس/2024 - 07:16 م
مسلسل الكبير الجزء
مسلسل الكبير الجزء الثامن 2024

أعلنت شبكة قنوات أون عن مواعيد عرض مسلسل الكبير الجزء الثامن خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، ويعد المسلسل واحد من أشهر المسلسلات في موسم دراما رمضان 2024، الذي ينتظره عشاق كوميديا أحمد حلمي بشخصياته المتعددة.






أحداث مسلسل الكبير الجزء الثامن 

وتدور أحداث مسلسل الكبير الجزء الثامن حول عمدة قرية نائية في الصعيد وهي قرية "المزاريطة"، ويقوم أحمد مكي بدور العمدة المتسلط وأخوه التؤام جوني القادم من الولايات المتحدة الأمريكية، وزوجة العمدة مربوحة، وتؤدى تلك الشخصية رحمة أحمد، والتي تعاني في المنزل بسبب الكبير زوجها وولده العترة، الذي يشهد طفرة نمو عجيبة، وكل ذلك يدور في إطار كوميدي بلهجة صعيدية متقنة في مسلسل الكبير الجزء الثامن. 


مواعيد عرض مسلسل الكبير الجزء الثامن

وفي سياق متصل، أعلنت شبكة قنوات أون عن مواعيد عرض مسلسل الكبير الجزء الثامن خلال شهر رمضان الكريم، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحة موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك. 

حيث يعرض المسلسل عقب آذان المغرب مباشرة في تمام الساعة السادسة و5 دقائق، كما يعاد مرتين في تمام الساعة الثالثة مساء اليوم التالي، والثانية في تمام الساعة الثالثة فجرا من نفس اليوم لعرض الحلقة في موعدها. 



نجاح مسلسل الكبير الجزء الثامن
 

ومن جهة أخرى، يتضح أن مسلسل الكبير الجزء الثامن يشهد أحداث مفاجئة وتطورات في القصة لجذب عدد أكبر من المشاهدين من مختلف الأعمار، حيث يحرص مؤلف المسلسل أحمد الجندي ومخرجها أيضا على الاستعانة بقصص وأحداث مسلسلات أجنبية كما حدث في الجزء السادس رمضان 2022، عندما ناقش أحداث المسلسل الكوري "لعبة الحبار". 

بينما ناقش أيضا مسلسل الكبير الجزء الثامن في أحداث أجزائه السابقة قصة فيلم "الحالة الحرجة لبينجامين بوتون" مع ابن الكبير "العترة"، وفي الجزء الثامن استعان طاقم عمل الكبير بأحداث مسلسل "سرقة البنوك" الإسباني.





اقرأ أيضا.. 

ads