الأحد 26 مايو 2024 الموافق 18 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باسم سمرة يسخر من نيللي كريم وزوجها في «رامز جاب من الآخر»

الإثنين 11/مارس/2024 - 08:08 م
رامز جاب من الآخر
رامز جاب من الآخر

حل الفنانان باسم سمرة وأحمد السقا ضيفان على  أولى حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض على قناة أم بي سي مصر في حلقة استثنائية مليئة بالمواجهات والتحديات الخطيرة.

 

وافتتحت الحلقة بمقدمة من الفنان رامز جلال الذي رحب بالثنائي على طريقتة الخاصة قائلا: جايبلكوو العتاولة واحد ديلو مش ممثل وهو باسم سمرة والتاني أحمد السقا أمل السنة اللي فاتت التعبان وشكلها هتبقى حلقة أشغال شاقة.

 



باسم سمرة: أنا اللي علمت نيللي كريم التمثيل

 

وخلال الحلقة يفاجأ الضيوف ببعضهما ثم يبدأ رامز جلال بطرح عدة أسئلة لإزالة المشاحنات التي جمعتهما مسبقاً، وبالسؤال عن تصريحات الفنان باسم سمرة مسبقاً عن نيللي كريم أكد أنه هو من علمها التمثيل قائلاً: أنا اللي علمت نيللي كريم التمثيل وبعد محورها بطل اسكواش شغلته معاها.

 


برنامج رامز جلال في رمضان 2024

 

وطرحت قناة أم بي سي مصر الإعلان الأول لبرنامج رامز جلال رامز جاب من الأخر وظهر خلاله رامز جلال ببدلة باللون الأحمر وبجواره كلب وأظهرت لقطات أخرى مجموعة من الزواجف والثعابين الذي يبدو يتم تخويف ضحايا البرنامج بها.

 

وفكرة المقلب قائمة على استضافة شخصين يوجد بينهما خلاف أو تنافس ويخوضان سويا رحلة شاقة من المغامرات.

 

ومن أبرز الضيوف الفنانة نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، باميلا الكيك، عبد الناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته.

 



اقرأ أيضاً

 

ads
ads