الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحلقة 1 و2 من نعمة الأفوكاتو | مي عمر تدخل في تحدي وتصدم بحقيقة أحمد زاهر

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 10:18 ص
مسلسل نعمة الأفوكاتو
مسلسل نعمة الأفوكاتو

تصدر مسلسل نعمة الأفوكاتو تريند محرك البحث جوجل بعد عرض أولى حلقات المسلسل التي حظيت على تفاعل كبير من قبل رواد التواصل الاجتماعي مشيدين بأحداثه والأداء التمثيلي القوي لمي عمر.

 

 


أحداث الحلقة  1و2 من نعمة الأفوكاتو

 

تناولت الحلقة عودة نعمة بالزمن إلى الوراء وتذكرها تفوقها الدراسي بتخرجها من كلية الحقوق جامعة عين شمس وتخرجها الأولى على دفعتها ولكنها اختارت مهنة المحاماة والتميز فيها بدلاً من أن تكون معيدة، ولكنها تواجه مصيراً مؤلماً مع زوجها (أحمد زاهر) بسبب عدم تحمله المسؤولية وتعطله عن العمل وعلى الرغم من ذلك تسعى لمساعدته.

 

تعمل نعمة على قضية كبيرة لنجل أحد كبار رجال الأعمال الذي وعدها بمبلغ 10 مليون جنية إذا كسبت تلك القضية وبالفعل فازت نعمة بالقضية وانتصرت في ذلك التحدي ولكن فرحتها لم تكتمل بعد عرض المبلغ على زوجها لمساعدته ويوعدها بشراء سيارة وفي النهاية تصدم نعمة برؤيته في قسم الشرطة مع فتاة ليل.


 


 أصالة تغني تتر مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر

 

وأعلنت الفنانة مي عمر خلال الفترة الماضية، بصورة تجمعها بالفنانة أصالة شاركتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن غنائها تتر مسلسلها نعمة الأفوكاتو، وأرفقت مي عمر تعليقاً على  الصورة التي تجمعها بالفنانة أصالة وكتبت: "بصوت أيقونة الشرق نجمة الوطن العربي أصالة يكتمل مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي مها سليم ومحمد سامي تعبوا فيه جدا".

 



اقرأ أيضًا..


ads