الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة نجلاء بدر في رامز جاب من الأخر.. ومي عمر: عايزة أمشي

الثلاثاء 12/مارس/2024 - 11:07 م
نجلاء بدر ومي عمر
نجلاء بدر ومي عمر في رامز جاب الاخر

تعرضت الفنانة نجلاء بدر للإصابة خلال الحلقة الثانية من برنامج رامز جلال الذي يحمل اسم رامز جاب من الأخر هذا العام، وذلك أثناء ظهور كلب في الحلقة ارتعبت منه وأدى إلى سقوطها.


تفاصيل إصابة مي عمر

وقد حلت الفنانة نجلاء بدر ومي عمرو ضيفتان في برنامج رامز جاب من الأخر، الذي يقدمه النجم رامز جلال، قبل أن تتعرض الفنانة نجلاء بدر في الفقرة الثانية إلى الإصابة حينما رأت كلب أثناء تحرك السير الذي كانت تقف عليه، وعندما رأت كلب رامز جلال ارتعبت ليختل توازنها وتسقط ويصاب ذراعها، وظلت الفنانو نجلاء بدر تردد أن اتعورت يا رامز ينفع كده.


نجلاء بدر تكشف سبب خلافها مع المخرج مي عمر

وكانت الفنانة نجلاء بدر قد ظنت أنه لقاء عادي مثل بقية اللقاءات في البرامج حيث تم سؤالها قبل اصابتها عن سبب رفضها العمل مع المخرج محمد سامي، لترد أنها لا تتفق معه من بعد مسلسل نسل الأغراب حينما اكتشفت أنها تؤدي دور آخر غير المتفق عليه، وأنه تم تغيير نصف مشاهدها، ليرد رامز جلال مازحا "اداها لمي عمر" في إشارة إلى تفضيله لزوجته في اختيار الأدوار في الأعمال التي يقوم بها.



مي عمرو تطلب مغادرة الاستوديو بعد اكتشاف مقلب رامز جلال

حلت أيض الفنانة مي عمر زوجة المخرج محمد سامي، ضيفه في برنامج رامز الذي تقوم فكرته هذا العام على استضافة ضيفين في الحلقة على خلاف مع بعضهما البعض ليتم مواجهتهما بخلافتهما مع بعضهما البعض، وحينما اكتشفت الفنانة مي عمرو، تذمرت وغضبت وطلب المغادرة من الاستوديو قائلة "أنا عايزة امشي مش هكمل الحلقة".

اقرأ ايضا:

بعد السقا وباسم سمرة | ضيف الحلقة الثانية من «رامز جاب من الآخر» يتصدر جوجل

نقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads