الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة حبيبة الشماع.. محامي سائق أوبر يفجر مفاجأة حول الاتهامات الموجهة إليه

الخميس 14/مارس/2024 - 11:10 م
حبيبة الشماع 2024
حبيبة الشماع 2024

كشف محامي سائق أوبر المتهم في قضية حبيبة الشماع الدكتور في القانون عمرو عبد المنعم، مفاجأة عن الاتهامات التي تنتظر موكله سائق أوبر في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، التي شغلت الرأي العام في الساعات القليلة الماضية بعد وفاتها عقب تدهور حالتها الصحية، نتيجة لقفزها من السيارة بسبب محاولة السائق اختطافها. 




مفاجأة بشأن المتهم في قضية حبيبة الشماع

وقد كشف محامي المتهم في قضية حبيبة الشماع أن المتهم محبوس على ذمة التحقيقات لمدة 15 يوما، وقد خضع للكشف عن تناول المخدرات والكشف أيضا على قواه العقلية. 

بينما أوضح المحامي أنه في انتظار توصيف الاتهامات الموجهة إلى سائق أوبر المتهم في قضية فتاة الشروق حبيبة الشماع، حيث قد يتم تحويل المتهم إلى محكمة الجنايات أو محكمة الجنح. 


اللحظات الأخيرة في حياة حبيبة الشماع

وفي سياق متصل، كشفت ممرضة المستشفى التي كانت تتواجد فيها فتاة الشروق حبيبة الشماع عن اللحظات الأخيرة قبل وفاتها، نتيجة لتعرضها لحادث مفجع أثناء رحلتها مع سائق سيارة التطبيق الذكي "أوبر". 

حيث نطقت حبيبة الشماع بثلاث كلمات فقط قبيل وفاتها، وكشفت فيها عن سر قفزها من السيارة أثناء رحلة أوبر، بسبب تخطيط السائق إلى خطفها على طريق مصر القاهرة - السويس.

فيما قالت حبيبة الشماع قبل لفظ أنفاسها الأخيرة: "السواق كان هيخطفني"، في إشارة إلى تهمة محاولة الاختطاف من قبل سائق الأوبر، الذي اتضح أنه مريض نفسي وله سوابق جنائية. 




اقرأ أيضا..  

ads