السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سائق أوبر يواجه مصيرا غامضا بعد وفاة فتاة الشروق حبيبة الشماع

الخميس 14/مارس/2024 - 07:40 م
حبيبة الشماع 2024
حبيبة الشماع 2024

توفيت منذ قليل فتاة الشروق حبيبة الشماع بعد تدهور حالتها الصحية عقب دخولها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لمحاولة اختطاف على يد سائق سيارة أوبر، وكان المتهم بمحاولة اختطاف حبيبة الشماع قد تم القبض عليه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، ولحين الكشف على صحة قواه العقلية وخضوعه لاختبارات الكشف عن تناول المخدرات.

ويواجه السائق مصيرا غامضا بعد تعقد القضية نتيجة وفاة حبيبة الشماع اليوم.



ملابسات واقعة حبيبة الشماع

وقد تعرضت فتاة الشروق حبيبة الشماع إلى محاولة اختطاف والتحرش بها، من قبل سائق سيارة أوبر، على طريق السويس - القاهرة، حيث تعرضت إلى محاولة اختطاف بدأت بمحاولة التحرش بها داخل السيارة أثناء رحلتها.

وقد أدى ذلك إلى قفز حبيبة الشماع من السيارة أثناء سيرها على الطريق السريع، وإصابتها إصابات بالغة وفقدانها الوعى عقب نقلها إلى أحد المستشفيات لتلقى العلاج اللازم.

بينما رأى شاهد عيان حبيبة الشماع ملقاة على الحاجز الإسمنتي على طريق السويس، وذهب لسؤالها عما جرى لها، قالت له قبل أن تفقد الوعى أن سائق الأوبر كان يحاول اختطافها، ثم بعدها فقدت الوعى نتيجة لإصابتها بتشنجات. 


القبض على المتهم في قضية حبيبة الشماع

ومن جهة أخرى، أصدرت وزارة الداخلية بيان يكشف تفاصيل تلقى قسم شرطة الشروق بلاغا من إحدى المستشفيات يفيد بوصول حبيبة الشماع، ولديها حالة تشنجات وجرح غائر في الرأس، ولا يمكن استجوابها. 

بينما كشفت الوزراة أن تم القبض على سائق سيارة تابعة لشركة أوبر الشهيرة، وبالكشف عنه تبين أن لديه سوابق جنائية.




ثم كشف أنه كان ينوى رش معطر داخل السيارة، ما استدعى غلق النوافذ، وما كان من الضحية حبيبة الشماع إلا القفز من السيارة أثناء سيرها، ولم يقف حتى لا يتعرض للاستجواب أو الشبهات. 

فيما تم حبس سائق سيارة رحلة حبيبة الشماع من قبل شركة أوبر 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحرش ومحاولة اختطاف الفتاة. 


اقرأ أيضا..  

ads