السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكويتية حياة الفهد تثير قلق جمهورها: «حياتها في خطر»

الجمعة 15/مارس/2024 - 09:53 م
حياة الفهد
حياة الفهد

أثارت الفنانة الكويتية حياة الفهد قلق متابعيها بعدما نشرت الدكتورة فوزية الدريع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي x تلمح من خلاله لتذبذب حالة الفنانة وتعرضها للخطر دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

 



حياة الفهد تثير قلق جمهورها

 

وزادت التساؤلات من قبل المتابعين عن حالة الفنانة حياة الفهد وهل تتمتع بصحة جيدة أم هناك شيء يتم إخفاؤه عن جمهورها وما زاد من توتر الأجواء بشكل كبير هو تداول أحد الناشطين بأن الفنانة تتعرض لأزمة صحية خطيرة وكتب عبر حسابه على موقع X تدوينة جاءت كالتالي: "سيدة سادات الشاشة الخليجية الفنانة حياة الفهد لاتنسونها في دعائكم وضعها في خطر حسب ماوصلني الله يشفيها ويرفع عنها يارب".

 


 

ولكن علقت متابعة كل ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي بشأن تدهور الحالة الصحية للفنانة حياة الفهد مؤكدة أن الفنانة تتمتع بصحة جيدة وكتبت: "الفنانة القديرة حياة الفهد، خالتي قماشة تسلم عليك وتهنيكم بالشهر الفضيل أم سوزان مافيها إلا العافية".

 



من هي حياة الفهد؟

 

هي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية ولدت عام 18 إبريل عام 1948.

 

تعد من أشهر الشخصيات في دولة الكويت المعروفة ببصمتها القوية في المجال الفني والثقافي حيث كتبت العديد من القصص والسيناريوهات ولها ديوان شعر باسم عتاب صدر في القرن العشرين.

 

عرفت بأدائها التمثيلي المتقن من خلال أعمالها الفنية البارزة والتي كان من بينها حال مناير، سيدة البيت، خارج الأسوار، حصة قلم، رمانة، حدود الشر، بياعة النخي.

 


 اقرأ أيضا..


ads
ads