الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تعيد ذكريات النظارة السوداء في إمبراطورية ميم

الأحد 17/مارس/2024 - 09:41 م
مايان السيد في إمبراطورية
مايان السيد في إمبراطورية ميم 2024

جذبت مايان السيد انتباه الجمهور في الحلقات الأولى من مسلسل خالد النبوي إمبراطورية ميم المقتبس من رواية إحسان عبد القدوس الشهيرة، وتذكر الجمهور عند رؤية مايان السيد للمرة الأولى شخصية الفنانة نادية لطفي "مادي" في الفيلم الشهير "النظارة السوداء"، فيما تستعرض «هير نيوز» في التقرير الآتي مفاجأة مايان السيد لصديقها نور النبوي في المسلسل. 





مايان السيد ومرضها الخطير في إمبراطورية ميم 

وحرصت مايان السيد "مادي" على كشف سرها لصديقها في الجامعة نور النبوي "مروان" عن مرضها النفسي الخطير الذي تعاني منه في مسلسل إمبراطورية ميم. 

حيث أصيبت مايان السيد بمرض نفسي خطير وهو الاكتئاب الشديد ما ترتب عليه إصابتها بالتوحد، لأنها الفتاة الوحيدة الشقيقة لأربع أشقاء أولاد، وتعرضها لصدمة نفسية كبيرة بسبب حبيبها الإيطالي الذي تركها وحيدة. 



فيما استطاعت مادي خطف الأنظار في مسلسل إمبراطورية ميم، وذكرت الجمهور بشخصية "مادي"، التي أدتها الفنانة القديرة نادية لطفي، في الفيلم الأبيض والأسود الشهير "النظارة السوداء" للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.

بينما لا تتخلى مايان السيد عن النظارة السوداء سواء في ساعات النهار أو الليل والأماكن المفتوحة أو المغلقة، وقد يكون ذلك بسبب مرضها النفسي الشديد أو محاولتها لخطف الأنظار إليها وخصوصا بعد إعجابها بشخصية "مروان" نور النبوي. 




مايان السيد وإمبراطورية ميم 

ومن جهة أخرى، حرصت مايان السيد على جذب الانتباه إليها من خلال نظارة سوداء وابتسامة مشاغبة وخفة ظل لطيفة في مسلسل إمبراطورية ميم، من بطولة خالد النبوي "مختار أبو المجد"، الذي يعمل في وزارة التربية والتعليم.

بينما تدور الأحداث حول أب أرمل يواجه مجموعة من الصعوبات والتحديات مع أبنائه الستة بعد وفاة زوجته ، وخصوصا بعد وصول بعضهم إلى سن البلوغ ومرحلة المراهقة بمشكلاتها المتعددة. 



اقرأ أيضا.. 

ads