الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصر الملكي يهاجم الجمهور بسبب كيت ميدلتون: كفاية نظريات مؤامرة

الخميس 29/فبراير/2024 - 08:24 م
كيت ميدلتون أميرة
كيت ميدلتون أميرة ويلز

هاجم قصر كينجستون الجمهور في بريطانيا في ضوء نظريات المؤامرة التي تدور حول مكان وجود أميرة ويلز كيت ميدلتون بعد الجراحة التي أجريت لها في البطن في يناير الماضي، وأيضا تطورات حالتها الصحية، وغيابها المستمر عن الواجبات الملكية البريطانية، حيث روج العامة الكثير من الشائعات حول تدهور حالة كيت ميدلتون الصحية.





حالة كيت ميدلتون الصحية بعد الجراحة

وقد أكد قصر كينجستون أن أميرة ويلز كيت ميدلتون أن حالتها الصحية بعد جراحة البطن، التي خضعت لها في يناير الماضي، مستقرة، رغم طول فترة النقاهة الصحية الخاصة بها، ويحذر من "نظريات المؤامرة". 

كما صرح متحدثها الرسمي لموقع الصفحة السادسة: "لقد أوضح قصر كنسينجتون في لندن في شهر يناير الماضي، الجداول الزمنية لتعافي الأميرة وسنقدم فقط تحديثات مهمة". كما أن حالة ميدلتون، 42 عامًا، "في حالة جيدة".




كيت ميدلتون تثير قلق الجمهور

وفي سياق متصل، تواصل كيت ميدلتون التعافي، بينما استأنف الأمير ويليام واجباته العامة الملكية، لكنه أثار القلق مرة أخرى عندما أحجم عن المشاركة في قداس عيد الشكر الملكي يوم الثلاثاء الماضي "لأسباب شخصية" غير معلنة. لكن قصر كينجستون أكد في ذلك الوقت أن الأميرة "في حالة جيدة".

كما ظهر أمير ويلز، 41 عاما، مرة أخرى يوم الخميس في كنيست يهودي في لندن، حيث شارك في حدث يدعى "معادية السامية". وظهر أيضا وحيدا دون أميرته كيت ميدلتون. 



أسباب غياب الأميرة كيت ميدلتون عن قداس عيد الشكر

ومن جهة أخرى، كشف قصر كينجستون الملكي البريطاني أن الأمير ويليام غاب عن قداس عيد الشكر وذكرى وفاة عرابه الملك اليوناني قسطنطين، لأسباب شخصية، ولكن أشار القصر إلى أن حالة أميرة ويلز كيت ميدلتون جيدة ومستقرة.

وفي يناير 2024، أعلن قصر كنسينجتون في لندن أن كيت خضعت "لجراحة مخطط لها في البطن". ولقد ظلت في المستشفى لأكثر من أسبوع، وأعلن مكتبها إنه "من غير المرجح أن تعود إلى واجباتها العامة إلا بعد عيد الفصح".



اقرأ أيضا.. 

ads