الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تصدم الجمهور في أول ظهور مع والدتها (صور)

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 09:50 م
كيت ميدلتون 2024
كيت ميدلتون 2024

ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز للمرة الأولى منذ دخولها المستشفى في وقت سابق من هذا العام ما أدى إلى ابتعادها عن دائرة الضوء والصحافة لفترة طويلة، كما أن كيت ميدلتون أصبحت تحافظ على مستوى منخفض من الاهتمام من الجمهور أو عامة الشعب أو تحاول ذلك على أي حال. 





كيت ميدلتون تصدم الجمهور في أول ظهور 

وقد شوهدت أميرة ويلز كيت ميدلتون وهي تستقل سيارة، يوم الاثنين، كانت تقودها والدتها كارول بالقرب من قلعة وندسور في المملكة المتحدة، وكما تداول البعض يعد ذلك الظهور مهم للغاية بالنظر إلى أن أحدا لم يراها على الإطلاق منذ ديسمبر الماضي، وردا على شائعات تدهور حالتها الصحية واختفائها.

بينما كانت كيت ترتدي نظارة شمسية، ويبدو أنها تبتسم إلى حد ما، ولم يكن هناك أي أقارب آخرين معهما في هذه النزهة والأمر نفسه بالنسبة للأمن.

فيما كان من المثير للاهتمام أن كيت ميدلتون ظهرت بهذه الطريقة، حيث كان الإنترنت مليئًا بالتكهنات خلال الأسابيع القليلة الماضية حول مكان وجودها، وكان هناك الكثير من النكات على حالتها الصحية الأخيرة. 



كيت ميدلتون تثير الجدل بسبب مرضها 

وفي سياق متصل، كان الناس يتساءلون أين كانت كيت ميدلتون وكيف كانت حالتها الصحية، وخاصة وأن الحالة الصحية التي كانت تتعامل معها ظلت طي الكتمان، حيث قال القصر الملكي البريطاني كينجستون إنها خضعت لعملية جراحية في البطن ولا شيء آخر.

بينما أصدر قصر باكنجهام وقتها بيان فقط في ذلك الوقت، يوضح فيه إنها ستبقى في المستشفى لمدة أسبوعين تقريبًا، وبعد ذلك، لن تكون قادرة على استئناف مهامها الملكية أو العامة حتى حلول عيد الفصح تقريبًا في المملكة المتحدة البريطانية. 





اقرأ أيضا.. 

ads