الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تكشف مفاجأة عن ألبومها القادم وأسباب انفصالها عن بيكيه

الإثنين 18/مارس/2024 - 11:03 م
شاكيرا 2024
شاكيرا 2024

كشفت شاكيرا أسباب تعليق مسيرتها المهنية خلال علاقتها مع لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه بعد عام من إدلائه بتلك التصريحات الصادمة حول انفصالهما الذي حدث بسبب خيانته لها، حيث ابتعدت وقتها شاكيرا عن الأضواء بسبب حاجتها إلى محاولة إعادة بناء نفسها مرة أخرى وترتيب أولوياتها.




شاكيرا تستعيد ذكرياتها مع طليقها 


وبعد مرور ما يقرب من عامين على انفصالهما، تسترجع شاكيرا علاقتها مع جيرالد بيكيه لاعب كرة القدم الإسباني ونجم منتخب إسبانيا ونادي برشلونة. 

صرحت المغنية الكولومبية أنها ابتعدت عن الأضواء بعد انفصالها عن خطيبها: "كان هناك الكثير من أجزاء حياتي التي انهارت أمام عيني، وكان علي إعادة بناء نفسي بطريقة ما".

كما كان شاكيرا وجيرارد، اللذان لديهما طفلان: ميلان، 11 عامًا، وساشا، 9 أعوام، يتواعدان لمدة 11 عامًا قبل الإعلان عن انفصالهما في يونيو 2022.



خيانة جيرارد لخطيبته شاكيرا


وفي سياق متصل، بدأ أمر الانفصال بين شاكيرا وجيرارد بيكيه بشكل فوضوي للغاية، مع انتشار شائعات مفادها أن جيرارد قد خانها. 

كما أصدرت وقتها شاكيرا أغنية مؤثرة تشرح فيها تفاصيل خيانة خطيبها لها في يناير الماضي، وأوضحت كيف كانت تتعامل مع الانفصال، قائلة: "من الصعب حقًا التحدث عن هذا شخصيًا، خاصة لأنني ما زلت أعاني".

 أما بالنسبة لجيرارد، فقد ظل صامتًا لفترة من الوقت، على الرغم من أنه ظهر مع صديقته الجديدة لأول مرة على إنستجرام بعد أسابيع فقط من إصدار أغنية شاكيرا.



ألبوم شاكيرا الجديد


وفي نهاية هذا الأسبوع، أجرت شاكيرا مقابلة مع صحيفة صنداي تايمز، تتمحور حول الإصدار القادم لألبومها الأول منذ 7 سنوات "لم تعد النساء تبكي".

كما كشفت أسباب اعتزالها الفن لفترة من الوقت، قائلة أنها عطلت "مسيرتها المهنية" بينما كانت هي وجيرارد معًا حتى تتمكن من البقاء معه أثناء لعب كرة القدم.

فيما كشفت تفاصيل عن ألبومها الجديد، حيث أشارت شاكيرا إلى أن الألبوم يمثل “تحويل الألم إلى إبداع، والإحباط إلى إنتاجية، والغضب إلى شغف، والضعف إلى مرونة”.

اقرأ أيضا.. 

ads