الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تعلن موعد إصدار ألبومها الجديد وتكتب الكلمات بدموعها

الجمعة 16/فبراير/2024 - 10:19 م
شاكيرا 2024
شاكيرا 2024

أعلنت المغنية الكولومبية اللبنانية شاكيرا عن موعد إصدار ألبومها الأول منذ غياب 7 سنوات Las Mujeres Ya No Lloran "دموعي تحولت إلى ألماس"، ومن المقرر إصدار الألبوم الجديد والمستوحى من زواج شاكيرا السابق وخيانة اللاعب الاسباني السابق جيرارد بيكيه لها، حيث أطلقت على الألبوم عنوان "النساء لا يبكين بعد الآن"، في يوم 22 مارس المقبل.




موضوع ألبوم شاكيرا الجديد 

وأعلنت المغنية الكولومبية اللبنانية شاكيرا، البالغة من العمر 47 عاما، عن إصدار ألبومها الثاني عشر، Las Mujeres Ya No Lloran (النساء لا تبكي بعد الآن)، في 22 مارس. وسيكون هذا أول إصدار لألبومها منذ غياب سبع سنوات عن الساحة الفنية.

 وبحسب بيان صحفي، فإن الألبوم هو شهادة على "مرونة شاكيرا وقوتها وقدرة الموسيقى على تحويل حتى التجارب الأكثر صعوبة إلى لحظات ثمينة".



ماذا قالت شاكيرا عن ألبومها القادم ؟ 

وقد أصدرت المغنية الشهيرة شاكيرا بيان صحفي للإعلان عن موعد إصدار ألبومها الجديد: "لقد كان صنع هذا العمل عبارة عن عملية كيميائية، أثناء كتابة كل أغنية كنت أعيد بناء نفسي، وأثناء غنائي، تحولت دموعي إلى ألماس، وضعفي إلى قوة". 

بينما سيحتوي الألبوم المكون من 16 أغنية على ثماني أغانٍ لم تُسمع من قبل، وريمكس، وسبعة أغانٍ منفردة تم إصدارها مسبقًا مثل "Music Sessions Vol.53" مع الكولومبية الشهيرة كارول جي، و"Te Felicito" مع راو أليخاندرو، و"Copa Vacía" مع مانويل توريزو.



تكريم شاكيرا الأخير

 وفي شهر سبتمبر الماضي، تم تكريم شاكيرا بجائزة أفضل فيديو، وهي جائزة شهيرة في حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards، والتي تعترف بإنجازات الفنان طوال حياته.

كما أشارت شاكيرا إلى التغييرات التي طرأت على حياتها أثناء استلامها جائزة "امرأة العام" من مجلة "بيلبورد" في حفل افتتاح حفل "المرأة اللاتينية في الموسيقى" في شهر مايو الماضي.



اقرأ أيضا.. 

ads