الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاكيرا تروج لألبومها الجديد بكلمات مؤثرة وتكشف موعد طرحه

الجمعة 16/فبراير/2024 - 03:31 م
شاكيرا
شاكيرا

روجت النجمة العالمية شاكيرا لألبومها الجديد من خلال صورة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها  مشيرة غلى أنها تعبت كثيرا في عمل هذا الألبوم.



شاكيرا تروج لألبومها الجديد بكلمات مؤثرة


شاركت شاكيرا صورة على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: " كتبت كل الأغاني بدموعي التي حولتها إلى حبات ألماس غنيتها وأعدت معها بناء نفسي وضعف في المرونة".



وتابعت: " ألبومي الجديد الذي سيصدر في 22 مارس، هو الألبوم الذي أنشأته معكم جميعًا، مجموعتي من الذئاب التي كانت بجانبي في كل خطوة على الطريق، وتحوّلت دموعي إلى ألماس، وضعفي إلى قوة، لقد كان صنع هذا العمل عبارة عن عملية كيميائية".

شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها


جدير بالذكر أن شاكيرا قد احتفلت بعيد ميلادها الـ47 الأسبوع الماضي، في حفل أقيم بمدينة ميامي الأمريكية، حيث تقيم المغنية حاليًّا، وسط حضور عدد من أصدقاء أصدقائها وأقاربها.

شاركت شاكيرا فيديو من احتفالها بعيد ميلادها على حسابها الرسمي بموقع اكس، وظهرت خلال الفيديو وهي تقوم بإطفاء الشموع وسط أصدقائها وأقاربها.

في وقت سابق، تصدر تمثال شاكيرا حديث السوشيال ميديا  بعد إزاحة الستار عنه في مسقط رأسها ب كولومبيا، بحضور والديها الذي بدا عليهم التأثر الشديد والفرحة بهذا الحدث الذي يعد فخرا لابنتهما وبمسيرتها الفنية.

ونشرت شاكيرا صور من إزاحة الستار عن التمثال بحضور والديها على الصور وقالت: "يسعدني مشاركة هذا مع والديّ وخاصة مع والدتي في عيد ميلادها".



وتمثال شاكيرا  نحته الرسام الألماني ديتر بات، مصنوع من رقائق حديدية يحمل عنوان "أشهر شابة في كولومبيا" هو مبادرة تكريمية من مشروع يدعمه مكتب عمدة بارانكويلا، يصل ارتفاعه إلى 6.2 متر، وتم وضعه في ممشى بارانكويلا والذي سيحتوي أيضًا على حديقة وملاعب رياضية.

اقرأ أيضا..

الحب يجمع درة وأحمد عيد في «عروسة من جهة إلكترونية» بموسم الرياض


ads