الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عماد زيادة يخرج من عباءة الشر في «نعمة الأفوكاتو»

الإثنين 18/مارس/2024 - 11:31 م
عماد زيادة 2024
عماد زيادة 2024

استطاع الممثل عماد زيادة خطف الأنظار في مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة مي عمر وأحمد زاهر، حيث تألقت شخصية "ياسين" التي يؤديها الممثل عماد زيادة بسبب شجاعتها وحبه الحقيقي الذي يظهر للمحامية "نعمة أبو علب" في تصرفاته تجاهها ومحاولته مساعدتها بشتى الطرق، حيث يعد عماد زيادة هو نقيض شخصية أحمد زاهر في مسلسل نعمة الأفوكاتو. 





عماد زيادة في نعمة الأفوكاتو


وتألق الممثل عماد زيادة في مسلسل نعمة الأفوكاتو بسبب شخصية "ياسين" رجل الأعمال الثري، الذي يؤديها في المسلسل، كما أنه أصبح فتى أحلام الفتيات. 

بدأت قصة الممثل عماد زيادة مع المحامية "نعمة الأفوكاتو" عندما حصلت له على البراءة في قضية، ما أوقعه في حبها لشجاعتها وخفة الدم التي تتميز بها، لكنه حاول الابتعاد عنها بسبب أنها متزوجة.



من هو الممثل عماد زيادة ؟


- ولد عماد زيادة في شهر يوليو عام 1974 بمدينة القاهرة.

- دخل عماد زيادة عالم الفن من خلال خشبة المسرح مع الزعيم عادل إمام في مسرحية "بودي جارد"، كما ظهر أيضا مع الزعيم في فيلم "أمير الظلام".

- فيما كتب شهادة نجاحه مع المخرج محمد سامي، حيث تألق معه في عدد من المسلسلات أبرزها "ولد الغلابة" بالاشتراك مع أحمد السقا، وأيضا تألق في مسلسل "نسل الأغراب"، وكان دائما يؤدى شخصيات الشر. 



- بينما تجمع عماد زيادة علاقة صداقة قوية مع المخرج محمد سامي والممثل محمد رمضان، حيث اختاره الأخير في مسلسل "الأسطورة" ومسلسل "نسر الصعيد" والذي أدى فيه نفس الدور "ضابط المباحث" ولكن بأبعاد مختلفة.

- ويتميز عماد زيادة بأنه واحد من الممثلين الذين يبتعدون عن الأضواء ولا يثيرون الجدل، بل يقضى حياته بعيدا عن عالم الفن والشهرة. 

اقرأ أيضا.. 

ads