الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلم يفسخ خطوبته للمرة الثانية بعد أسبوعين فقط والجمهور: أنت لحقت

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 12:51 ص
مسلم 2024
مسلم 2024

أعلن مطرب المهرجانات الشعبية مسلم فسخ خطبته بعد أقل من أسبوعين فقط، ما دفع الجمهور إلى التعليق بشكل ساخر عبر صفحات السوشيال ميديا من خبر فسخ الخطوبة، بينما كشف مسلم أسباب فسخ الخطوبة، ويلي ذلك أول تعليق من خطيبته يارا السابقة، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 





مسلم يعلن فسخ خطوبته

وقد أعلن مطرب المهرجانات الشعبية مسلم أنه فسخ خطوبته على الفتاة يارا، بعد أقل من أسبوعين فقط من الاحتفال بها وذلك عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام.

بينما كتب مسلم عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "خلصت يا جماعة"، كما حذف جميع صور الخطوبة وأيضا الصور التي تجمعه بخطيبته يارا. 

فيما لم يوضح مسلم أسباب فسخ الخطوبة ولكن يتضح من المنشور عبر الإنستجرام أنه لم يحدث التوفيق بين الثنائي وأنهما لم يصلا إلى نقطة تفاهم أو تلاقي، وطريقة تفكير كلا منهما مختلفة.


رد فعل خطيبة مسلم 

وفي سياق متصل، نشرت خطيبة مسلم الفتاة يارا أنها فسخت الخطوبة التي لم تستمر سوى أسبوعين فقط، حيث كتبت عبر خاصية "ستوري" على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، منشور تعلن فيه سبب فسخ الخطبة. 

حيث كتبت يارا خطيبة مسلم السابقة: "الحمد لله أن كل حاجة بانت من بدري بسيطة، عقول فارغة، أنفس مريضة، تطفلات غبية، مشاعر كاذبة، وناس محبين للكلام المستهلك، ومجتمع مريض بجد". 

فيما علق الجمهور على خبر فسخ خطوبة مطرب المهرجانات مسلم والفتاة يارا، التي لم تستمر سوى أسبوعين فقط: "أنت لحقت يا بني، تاني انفصال، في إيه بجد لا إله إلا الله".








اقرأ أيضا.. 

ads