الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميكا بغدادي تفجر مفاجأة حول سبب انفصالها عن مسلم

الأربعاء 06/مارس/2024 - 01:00 م
ميكا بغدادي ومسلم
ميكا بغدادي ومسلم

بعد حالة الجدل التي أثارها مطرب المهرجانات مسلم خلال الفترة الماضية بداية من انفصاله المفاجئ عن خبيرة التجميل ميكا البغدادي إلى ارتباطه بشكلٍ سريع، وهو ما استدعاه للرد عبر حسابه على إنستجرام مشيراً إلى أن هناك الكثير من الأمور الجمهور على غير معرفة بها.

 



سبب انفصال مسلم وميكا البغدادي

 

لتخرج ميكا البغدادي عن صمتها وتكشف عن سبب انفصالها الحقيقي من مسلم وذلك عبر فيديو بثته على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام أوضحت خلاله أنها من طلبت الطلاق وذلك بسبب أنه على علاقة بفتاة أخرى، مؤكدة أنه يريد استعطاف الجمهور لأنهم قاموا بمهاجمته بعد إعلان خطوبته.



 



أول تعليق من مسلم على منتقدي خطوبته بعد انفصاله عن ميكا بغدادي

 

وخلال الأيام الماضية رد مطرب المهرجانات مسلم على الانتقادات التي وجهت له بعد إعلان خطوبته عبر تدوينة على  حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام على منتقدي خطوبته قائلاً: "الناس قلبت عليا السوشيال ميديا، معقبًا: ومعلش يعني أنا روحت خطبت علشان خلاص مشيت في طريق ونسيت.. وربنا كرمني بإنسانة تفهمني، وآه مقعدناش وقت كبير بس أنا ارتحت معاها وهي بنت ناس وكويسة ومقصرتش معايا".

 

وتابع مسلم حديثه: "أتمنى الناس تكون عندها عقل وفهم عشان خاطري إنتوا متعرفوش حاجة، ومحدش يعرف اللى جو البيت بيدور أيه أو اللى جوه الحياة بيبقى عامل ازاى ومحدش يعرف ده عامل إيه وأنا مش بحب أتكلم عن حياتي وبيتي". 

 



مسلم عن ميكا البغدادي: لو طلعت أتكلم هبقى مش راجل

 

واختتم مسلم: أنا لو طلعت أتكلم عنها أبقى مش راجل، وعمرى ما هطلع أتكلم على واحدة بقى ليا ابن منها هي عايشة حياتها وفيه ابنها وليها كل الشكر وأنا روحت خطبت ومعملتش حاجة بالحرام وخطبت وعملت فرح زي أي حد طبيعي، الناس اللى معايا متستهلش إن يجيلها تعليقات سلبية وليه الانتقاد.

 

اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).



ads
ads