الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يهاجم جميلة عوض و«لانش بوكس»: خاينين

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:29 م
جميلة عوض
جميلة عوض

تعرض مسلسل لانش بوكس، بطولة جميلة عوض وغادة عادل، إلى حملة هجوم واسعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك"، "إكس"، تويتر سابقا، بسبب مشهد اعتبره الجمهور أنه يسخر من آلام الشعب الفلسطيني وأن الشهداء أصبحوا محل سخرية في الأعمال الفنية، فقد شهدت حلقة من حلقات مسلسل لانش بوكس من بطولة جميلة عوض وغادة عادل مشهد اعتبره الجمهور لا يليق بالقضية الفلسطينية، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 




جميلة عوض ومشهد لانش بوكس 


وشهدت حلقة من حلقات مسلسل لانش بوكس من بطولة جميلة عوض وغادة عادل، أعتبره الجمهور أنه لا يليق بالقضية الفلسطينية، وأن الشهداء ليسوا محل سخرية أو سيرتهم لا تصلح أن تكون في عمل فني أو مشهد عابر في مسلسل أو فيلم.

وظهرت جميلة عوض في مشهد من مسلسل لانش بوكس وهي تدخل أحد المحلات الشهيرة في مول ما، لتسأل الموظف إذا كان رأى موظف يدعى "يوسف" أو "ياسين"، لتكمل الوصف قائلة: "حد بيشتغل عندكم هنا شعره أشقر وكيرلي وحليوة". 

وسرعان ما تذكر الجمهور بسبب جملة جميلة عوض في مسلسل لانش بوكس، عبارة الأم التي استشهد ابنها على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، ويدعى "يوسف شعره كيرلي وأبيضاني وحلو"، وسط دموعها وحزنها على طفلها. 


الجمهور يدعو إلى مقاطعة جميلة عوض ولانش بوكس 


وفي سياق متصل، انتشرت دعوات لمقاطعة مسلسل جميلة عوض وعادة عادل لانش بوكس، الذي يعرض ضمن السباق الدرامي في رمضان 2024، حيث اتهم البعض صناع المسلسل بالسخرية من شهداء قطاع غزة بعد السابع من أكتوبر.

وكتب متابع عبر منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إكس": "يوسف مش محل سخرية ولا عدد نسخر منه في مسلسل بيتعرض في شهر كريم، يوسف قصة وعنده عيلة مكلومة على فقدانه، عشان كده لازم نقاطع مسلسل جميلة عوض".

بينما كتب متابع آخر: "عمر الشهداء ما كانوا محل سخرية أو مادة في مسلسل رمضاني زى ما عملت جميلة عوض وخانت القضية الفلسطينية". 




اقرأ أيضا.. 

ads