الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جميلة عوض تساند عمها بعد إصابته بالسرطان (صور)

الإثنين 09/أكتوبر/2023 - 01:55 ص
جميلة عوض
جميلة عوض

تصدر المخرج عاطف عوض، حديث السوشيال ميديا بعدما كشف شقيقه الفنان علاء عوض عن إصابة شقيقه الدكتور عاطف عوض بسرطان القولون، مناشدا الجمهور بالدعاء له.

وقال علاء عوض عبر حسابه على موقع تيك توك: "أخويا عاطف عوض من أهم مصممين الاستعراض في الوطن العربي وأهم دكاترة أكاديمية الفنون، وتخرج على يده الكثيرون".


جميلة عوض تساند عمها

وتابع: "في خبر وحش عايز أقولكم عليه، اكتشفنا من أسبوعين تقريبا أن هو عنده سرطان القاولون، وعمل عملية الأسبوع اللي فات، والحمد الله نجحت، وربنا كان لطيف معانا جدا الحمد الله. دعواتكم إن رحلة العلاج تنتهي سريعا ويعود لحياته وكل حبايبه".

 



تفاعل الجمهور مع منشورعلاء عوض

وقد تفاعل  العديد من الجمهور مع منشور الفنان علاء عوض وانهالت التعليقات بعبارات الحب والدعاء لشقيقه عاطف عوض متمنين له الشفاء العاجل والعودة مره أخرى لعائلته وجمهوره، وأن يستمر في تقديم المزيد من الأعمال البارزة.



عاطف عوض

واحد من أهم وأشهر المصممين الاستعراضين في مصر والوطن العربي، وهو ابن الفنان الراحل محمد عوض وعم الفنانة الشابة جميلة عوض.


قام بتقديم العديد من العروض الاستعراضية في الأعمال الفنية منها مسلسل ملكة في منفى، مسرحية أولاد الحب والغضب، مسلسل أنا قلبي دليلي، سيندريلا، مسرحية طراقيعو، فوازير قيما وسيما.


تزوج من الفنانة رانيا فريد شوقي وأثمر زواجهما عن ابنتيهما ملك وفريدة واستمر زواجهما لمدة ثماني سنوات ثم انفصلا بعد ذلك. وشارك بالتمثيل في  مسلسل (كاريوكا ومسرحية هل تحبين حنفي).


 اقرأ أيضا..

ads