الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منة فضالي تروج لمسلسل محارب مع أحمد زاهر (صور)

الأربعاء 31/يناير/2024 - 09:57 م
منه فضالي
منه فضالي

نشرت الفنانة منه فضالي صور جمعتها مع الفنان أحمد زاهر ضمن كواليس مسلسل "محارب"، والذي من المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني 2024، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.


منه فضالى تروج لمسلسل محارب برفقة أحمد زاهر

وظهرت منه فضالي خلال الصور برفقة أحمد زاهر وعلقت قائلة: "بنعمل حاجة حلوة يا رب تعجبكم محارب رمضان 2024، إن شاء الله تأليف محمد سيد بشير إخراج الأستاذة شيرين عادل إنتاج الأستاذ أحمد السبكي دعواتكم أحلى شغل أما تكون بتشتغل مع أعز أصحابك، وفي كيمياء ما بينا أحمد زاهر وحسام ومريم.


منه فضالي تتعرض للنصب

في وقت سابق، كشفت الفنانة منة فضالي، عن تعرضها لعملية نصب أثناء وجودها في مدينة إسطنبول التركية على يد رجل يحمل جنسية إحدى الدول العربية. كما قامت بتحذير الآخرين حتى لا يتعرضوا للنصب من قبل هذا الرجل، مؤكدة أنه سبق وقام بالنصب على الإعلامي ووزير الإعلام اللبناني السابق جورج قرداحي.

وقالت منة فضالي إنه يمتلك شركة لتأجير السيارات في إسطنبول، ورفض أن يعيد لها مبلغ 2400 دولار، بعد المعاملة السيئة التي تلقتها من أحد السائقين الذين يعملون لديه لوالدتها التي لا تستطيع الحركة.


وأوضحت منه فضالي أنها حاولت أن تتعامل معه بالحسنى، وطالبته بإرجاع الأموال، ولكنه بدأ بالتهرب منها، مما دفعها لتقديم شكوى، وإذاعة بث مباشر لكي تقوم بتحذير الآخرين منه، نظرا لما يقوم به من عمليات نصب، وأشارت إلى أنه سبق ونصب على الإعلامي جورج قرداحي.

وشاركت منة فضالي متابعيها صورة للرجل، الذي نصب عليها عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: الراجل ده نصب عليّا وأخذ 2400 دولار، عنده شركة تأجير سيارات في إسطنبول ورفض يرجعلي فلوسي، خلو بالكم.




ads