الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المحكمة تصدر قرار مفاجئ في قضايا مرتضى منصور الـ8

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 07:04 م
مرتضى منصور
مرتضى منصور

قررت المحكمة الاقتصادية بمحافظة القاهرة اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2024 تأجيل النظر وإصدار حكم في 8 دعاوى قضائية متهم فيها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، حيث اتهم البعض من الشخصيات الإعلامية البارزة والرياضيين المشهورين مرتضى منصور بالسب والقذف. 



8 اتهامات تواجه مرتضى منصور 

وقد أجلت المحكمة الاقتصادية بمحافظة القاهرة تأجيل النظر في الدعاوى القضائية المتهم فيها رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور، ويبلغ عددها 8 قضايا. 

حيث أجلت المحكمة النظر والمرافعة في قضايا مرتضى منصور المتهم فيها بالسب والقذف إلى جلسة 30 أبريل المقبل، وقد كانت تلك الدعاوى مرفوعة ضده من قبل شخصيات إعلامية ورياضية بارزة. 

فيما وجهت المحكمة الإقتصادية المستشار مرتضى منصور 8 دعاوى متهم فيها بالسب والقذف وتشويه سمعة شخصيات بارزة، وإساءة إستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. 




مرتضى منصور والخطيب 

وفي سياق متصل، رفع رئيس نادي الأهلي الحالي وكابتن منتخب مصر السابق محمود الخطيب دعوة قضائية يتهمها فيها مرتضى منصور بالسب والقذف، بالإضافة إلى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك السابق رجل الأعمال ممدوح عباس. 

ولم يخلو سجل مرتضى منصور من الدعاوى القضائية حيث قرر الإعلامي وحارس مرمى الأهلي السابق أحمد شوبير توجيه دعوى سب وقذف إليه بالإضافة إلى الإعلامي عبد الناصر زيدان، ومستشار الأهلي القانوني، وهاني العتال نائب رئيس الزمالك السابق.




مرتضى منصور والإساءة عبر الإنترنت

وعن الدعاوى القضائية الموجهة إلى مرتضى منصور والبالغ عددها 8، تنص على أن المدعي عليه قد أساء استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وحرض عبر الإنترنت على المدعين، ما تسبب في حبسه شهر مع النفاذ.

اقرأ أيضا.. 

ads