السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت العدل ينعى مونتيرة «عتبات البهجة» زينة مطاوع (صور)

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:06 م
زينة مطاوع 2024
زينة مطاوع 2024

توفت المونتيرة الصاعدة زينة مطاوع، المسئولة عن مونتاج مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، الذي يعرض بشكل حصري على فضائية DMC، وقد أعلن الكاتب مدحت العدل وفاة المونتيرة زينة مطاوع عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، نتيجة إصابتها بمرض السرطان. 





وفاة المونتيرة زينة مطاوع

ونعى الكاتب مدحت العدل وفاة المونتيرة الصاعدة زينة مطاوع، نتيجة إصابتها بمرض السرطان في آخر أيامها، وهي كانت تقوم بعمليات المونتاج الخاصة بمسلسل عتبات البهجة في اللحظات الأخيرة من حياتها رغم مرضها. 

ونعى الكاتب مدحت العدل عن وفاة المونتيرة الشابة زينة مطاوع عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم أنا وجميع العاملين على مسلسل عتبات البهجة بخالص التعازى والمواساة لأسرة المونتيرة الشابة زينة مطاوع". 




زينة مطاوع وعتبات البهجة

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض في النصف الأول من موسم دراما رمضان 2024، والذي كانت مسئولة عن مونتاجه المونتيرة الشابة زينة مطاوع، الذي توفيت في الساعات القليلة الماضية، عن بهجت الرجل العجوز وأحداث تجمعه بالأشخاص حوله.

حيث تشهد بعض حلقات عتبات البهجة تعرض "بهجت" يحيى الفخراني إلى السرقة على يد حفيده الشاب "عمر" خالد شباط، بعد تراكم الديون على جده، بسبب مشاركته في افتتاح سنتر تعليمي مع الممثل هشام إسماعيل، ولكن تترجى زوجة إسماعيل "بهجت" أن لا يبلغ عنه.

بينما تشهد مسلسل عتبات البهجة التي أشرفت المونتيرة الشابة زينة مطاوع التي توفيت في الساعات القليلة الماضية، على مونتاجه، تسليط الضوء على مشكلات وآثار مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة على الشباب وتأثير مقاطع فيديو تطبيق "التيك توك" على سلوكيات الشباب. 





اقرأ أيضا.. 

ads