السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جومانا مراد: الست سنيدة في السينما ومفيش بطولة بعد نبيلة عبيد (فيديو)

السبت 20/يناير/2024 - 07:56 م
جومانا مراد
جومانا مراد

حلت الفنانة جومانا مراد ضيفة في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية ON، من تقديم المذيع خالد أبو بكر، وكشفت عن ملامح شخصيتها في مسلسل "عتبات البهجة" والتي تشارك به مع الفنان يحيى الفخراني، في رمضان 2024، كما أثارت الجدل بتصريحات عن آرائها في تقديم أدوار إغراء وبها مشاهد جريئة. 



جومانا مراد تكشف عن شخصيتها رمضان 2024

تشارك الفنانة جومانا مراد في السباق الرمضاني 2024 من خلال مسلسل "عتبات البهجة"، بالاشتراك مع الفنان يحيى الفخراني. وقد كشفت عن طبيعة الشخصية التي تقدمها في المسلسل، وهى شخصية "نعناعة"، وهى امرأة من الأحياء الشعبية، وفي أكثر من لقاء إعلامي سابق عبرت الفنانة عن سعادتها بالتعاون مع يحيى الفخراني، والمخرج مجدي أبو عميرة، وتكرار تعاونها مرة أخري مع شركة العدل جروب للإنتاج الفني. 



 حب جومانا مراد لمصر 

ومن جهة أخرى، اعتزت الفنانة السورية جومانا مراد بالعيش ومواطنتها داخل مصر، رغم عشقها لبلدها الأم سوريا، حيث قالت: "مصر توجد بداخلي ولا يمكن أن أعيش خارج مصر، فهي لا تخرج مني أبدا".



كما نوهت بأن المرأة العربية مظلومة في السينما على عكس الدراما، وخاصة في ظل تراجع البطولات المطلقة للسيدات، بعد نبيلة عبيد ونادية الجندي، وأصبحت المرأة "سنيدة". 


رأي جومانا مراد في أدوار الإغراء

وكشفت جومانا مراد عن رأيها في أدوار الإغراء والمشاهد الجريئة، أثناء حلولها ضيفة في برنامج "آخر كلام" مع الإعلامي خالد أبو بكر. 

حيث كشفت مراد عن رأيها في أدوار الإغراء، قائلة "أنها لا تريد تصوير مشاهد الإغراء، حتى لا تضايق أو تنفر المشاهد منها، ويمكن أن يكون الإغراء عن طريق نظرة عين فقط". 


اقرأ أيضا..

ads