الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العتاولة الحلقة 9.. أحمد السقا يقرر التوبة بعد مقتل صديقه خرطوشة

الثلاثاء 19/مارس/2024 - 08:48 م
أحمد السقا وطارق
أحمد السقا وطارق لطفي في العتاولة

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل الأكشن الدرامي "العتاولة"، العديد من المفاجآت والأحداث المشوقة. بدأت الحلقة بمشهد مؤثر حيث قتل "خرطوشة" صديق أحمد السقا "نصار" برصاصة من "خضر" الذي قرر التضحية به عقب إصابته بعيار ناري. وفي هذه الحلقة، قرر السقا التوبة عن سرقة الخزائن والانسحاب من عمله مع شقيقه. كما قام بتدبير مكيدة لـ زينة "حنة"، وقام بترتيب قضية غير أخلاقية للقبض عليها.

وفي إطار أحداث مسلسل العتاولة، تم اكتشاف أن ابنهما فارس تم تبديله في حضانة الأطفال أثناء ولادته، وأنه ليس ابنهما. كما كشفت سترة "فريدة سيف النصر" عن تحويشة عمرها التي تخبئها عن أبنائها في مقبرة والدهما الراحل.


مسلسل العتاولة

وفي الحلقات السابقة، شهدنا اعتراف زينة بارتكابها جريمة قتل زوج والدتها، ومحاولة قتل فارس على يد عيسى الوزان. كما تعرضت شقيقة خضر ونصار للاعتداء الجنسي.

يظهر المسلسل بطولة نخبة من نجوم الدراما المصرية مثل أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، صلاح عبدالله، مي كساب، ميمي جمال، فريدة سيف النصر وغيرهم. ويعتبر المسلسل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وفي ختام الحديث عن المسلسل، أكد أحمد السقا على خصوصية العمل وأهمية تصويره في مدينة الإسكندرية. بينما أشاد طارق لطفي بالنص المتماسك والغني بالتفاصيل، معبرًا عن حماسه لتأديته لشخصية شعبية بهذا الشكل.

وأخيرًا، أكد المخرج أحمد خالد موسى على أهمية اختيار الإسكندرية كساحة للأحداث لكسر الصورة النمطية التي اعتادها الجمهور.


أحداث مسلسل العتاولة

وفي الحلقة السابعة من مسلسل العتاولة، تصاعدت الأحداث بشكل مثير حيث شهدنا محاولة قتل فارس، نجل السقا، على يد عيسى الوزان الذي يؤدي دوره الفنان باسم سمرة. كما كشفت الحلقة عن تعرض شقيقة خضر ونصار للاغتصاب من قبل شاب كانت تعرفه قبل زواجها بفترة طويلة. يبدو أن المسلسل يشهد تطورات مثيرة ومشوقة في الأحداث، ونحن بانتظار مزيد من التطورات في الحلقات القادمة.
 
و مسلسل "العتاولة" يتميز بشخصياته الشعبية والمواقف التي تعكس الحياة في مدينة الإسكندرية. تم التركيز على الشخصيات التي ستؤديها نجوم العمل مثل أحمد السقا، طارق لطفي، وزينة، وكذلك المخرج أحمد خالد موسى. تم التحدث عن التحديات التي تواجه النجوم في تقديم شخصيات شعبية وتفاصيل العمل والموضوعات التي سيتناولها المسلسل.

ads
ads