السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هدى الإتربي تكشف مفاجآت الحلقات الجديدة من مسلسل العتاولة

الأحد 17/مارس/2024 - 09:08 م
هدى الإتربي في مسلسل
هدى الإتربي في مسلسل العتاولة رمضان 2024

حرصت الممثلة هدى الإتربي على توجيه الشكر إلى جمهورها بسبب مدحه لها عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة على دورها المتألق في مسلسل العتاولة الذي يعرض على مجموعة قنوات MBC، حيث استطاعت جذب الأنظار إليها واستعادت شخصية المعلمة في الحارة الشعبية، التي كانت منتشرة في الأفلام القديمة مثل هند رستم وتحية كاريوكا. 




هدى الإتربي تشكر جمهورها

وحرصت الممثلة هدى الإتربي على توجيه الشكر للجمهور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "شكرا لكل القائمين على مسلسل العتاولة، ومبروك نجاحنا ونجاح المسلسل، والحمد لله على كرم ربنا ونتيجة تعبنا كلنا".

كما استطاعت هدى الإتربي جذب انتباه الجمهور من خلال شخصية "دينا" الفتاة الشعبية المتألقة التي ذكرت الجمهور بشخصيات الأفلام الأبيض والأسود مثل الفنانة هند رستم والفنانة تحية كاريوكا. 

فيما أعربت هدى الإتربي عن سعادتها لنجاح شخصية "دينا" في مسلسل العتاولة بجانب الفنان طارق لطفي وأحمد السقا ومى كساب، حيث تخطت فيديوهات الإتربي عبر صفحات السوشيال ميديا حاجز ال30 مليون مشاهدة. 





تعاون هدى الإتربي وأحمد السقا في العتاولة 

وعن أحمد السقا، امتدحت الممثلة هدى الإتربي موهبة أحمد السقا، حيث قالت: "استفدت بالعمل مع طاقم الممثلين جدا صراحة، وأحمد السقا استفدت منه جدا في التمثيل قصاده، ومسلسل العتاولة فيها مفاجآت كتير في الحلقات الجاية". 

فيما تدور أحداث مسلسل العتاولة في محافظة الإسكندرية حول صراع ينشأ بين الأخوين طارق لطفي وأحمد السقا بسبب رئيس تشكيل عصابي آخر هو "الدخاخني" بقيادة محمد نجاتي. 

وتعرض مسلسل العتاولة على مجموعة قنوات MBC حيث يعرض على قناة MBC مصر في تمام الساعة السابعة مساءا، والإعادة في تمام الساعة الثانية مساءا في اليوم التالي. 






اقرأ أيضا..  

ads
ads