الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الخياطة في المنام وعلاقته بالفرح والسرور

الأربعاء 20/مارس/2024 - 05:00 م
هير نيوز

 أرسلت « ش . م » رسالة إلى « هير نيوز » تطلب فيها تفسير حلم رأته في منامها، وقالت « حلمت بأني أخيط فستاني  ، فما تفسير الحلم؟ وهل يحمل لي خيرا أم شرا؟ وجزاكم الله كل خير».

وتقدم «هير نيوز» تفسير حلم الخياطة في المنام ، للفتاة العزباء، والمتزوجة ، وذلك من خلال السطور التالية..



 تفسير حلم الخياطة في المنام للعزباء




الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تخيط ملابسها الخاصة فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب خطبتها أو زواجها.

ورؤية الخياط في منام العزباء يشير إلى وجود شخص صالح وتقي في حياتها يحاول طوال الوقت أن يصلح بين أفراد عائلتها ويشيع المحبة بينهم.

والفتاة التي ترى أنها تخيط ملابسها بنفسها فهذا المنام يشير إلى أخلاقها الطيبة وسمعتها الحسنة التي تتميز بها بين أفراد مجتمعها والله أعلم.

 الفتاة العزباء التي ترى في منامها الخياطة أو أنها تقوم بالحياكة فإن تللك الرؤيا تشير إلى اقتراب موعد زواجها خاصة لو كانت مخطوبة والله أعلم.

ولو شاهدت نفسها أنها ذاهبة إلى محل الخياط فهذا يدل على عريس قادم لها في المستقبل وسيكون له سمعة طيبة ورجل صالح يحبه الجميع والله أعلى وأعلم.



تفسير حلم الخياطة في المنام للمتزوجة



المرأة المتزوجة التي ترى في منامها أنها تقوم بخياطة فستان أبيض اللون فهذا يدل على الفرح الشديد والسرور القادمين إليها، أما خياطة الفستان باللون الأحمر فإنها تشير إلى اقتراب حملها خاصة إذا كانت تنتظر هذا الأمر منذ فترة طويلة.

وحلم رؤية الخياطة في المنام للمتزوجة تدل أيضا على صلاح وفلاح في دنياها وآخرها وصلاح كافة أمورها. 

ويدل الخيط إلى الزوج وكلما رأته متينا وهي تحيك به فهذا يشير إلى قوة علاقتها به.

ولو رأت الخيط والإبرة في منامها فإن تلك الرؤيا تشير إلى السرور والاستقرار الذي ستعيشه مع زوجها خلال الفترة القادمة والله أعلم.

اقرأ أَيْضًا..

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين


ads
ads