الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حق عرب» يتصدر التريند بعد اكتشاف العوضي حقيقة دينا فؤاد

الأربعاء 20/مارس/2024 - 11:19 ص
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

تصدر مسلسل حق عرب للفنان أحمد العوضي ترند محرك البحث جوجل بعد اكتشاف حقيقة حبيبته دينا فؤاد وأشاد الجمهور بأحداث الحلقة التي سيطرت عليها الحزن إضافة للأداء التمثيلي القوي للعوضي ودينا فؤاد.

 



أحمد العوضي يكتشف حقيقة دينا فؤاد

 

وتضمنت أحداث الحلقة التاسعة التي تصدرت أحداثها حديث الجمهور معرفة عرب بحقيقة حبيبته حنان (دينا فؤاد) وذلك بعد إقدامه على خطبتها من والدها وتحديد موعد للخطبة ليصدره شقيقه علي بالحقيقية ويذهب عرب ويعنف حنان في منزلها وتطلب منه السماح ليبكي بحرقة قائلاً: انتي الوحيدة اللي كسرتيني.

 

وأثار هذا المسلسل حالة تفاعل كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي وأشادوا بالأداء التمثيلي لأحمد العوضي ودينا فؤاد وقدرتهما على إيصال مشاعر المشهد وتعبيراته للجمهور دون تكلف أو مبالغة.

 



مسلسل حق عرب 

 

وعلى مدار العشر أيام الماضية تصدر مسلسل حق عرب حديث الجمهور وحفر لنفسه مكانة مميزة بين العديد من الأعمال الدرامية الأخرى التي تعرض ضمن دراما رمضان 2024، وذلك بسبب عنصر التشويق والإثارة الذي يسيطر على أحداث العمل ويجعل المشاهد في ترقب لأحداث الحلقات المقبلة.

 

أحداث وأبطال مسلسل حق عرب 

 

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول عبد ربه هو رجل في السبعينات من عمره يفرض سيطرته يسيطر الى كل شيء ولكنه يفاجأ بعد ذلك بخيانة ثلاثة من رجاله اه من بينهم عرب السويركي وتتصاعد الأحداث لتكشف مفاجآت عديدة وغير متوقعة.

 

يشارك في بطولة العمل كلا من أحمد العوضي، وفاء عامر، دينا المصري، سلوى عثمان، دينا فؤاد، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله محمود، وميدو ماهر.

 



اقرأ أيضا..

ads