الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا مرسي : المرأة المصرية رمز للقوة والصبر والعزيمة

الخميس 21/مارس/2024 - 03:28 م
مايا مرسي 2024
مايا مرسي 2024

كرمت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة الرئيس عبد الفتاح السياسي بعدد من الشهادات خاصة بالعدد التذكاري الخاص بالمجلس "إرادة سياسية شهادة للتاريخ.. شهادات على العصر الذهبي للمرأة المصرية" خلال فعاليات المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي باحتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية. 




مايا مرسي والسيسي 

وقد أعربت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية عن تقديرها لدور المرأة الهام في المجتمع المصري. 

كما أشادت الدكتورة مايا مرسي في احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية بالجهود التي يبذلها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتمكين المرأة.

فيما قدمت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة العدد التذكاري "إرادة سياسية شهادة للتاريخ.. شهادات على. العصر الذهبي إلى الرئيس السيسي، الذي حضر الاحتفالية مع قرينته السيدة انتصار السيسي. 



المرأة المصرية مع مايا مرسي في عهد السيسي

وفي سياق متصل، حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته انتصار السيسي على حضور احتفالية المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي.

حيث تأتي تلك الاحتفالية في إطار تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، للاحتفال بمناسبة عيد الأم بالإضافة إلى مناسبة يوم المرأة المصرية. 

كما استعرض المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي فيلم تسجيلي عن جهود المجلس في دعم وتمكين المرأة المصرية في يومها السنوي. 



مايا مرسي وتكريم السيسي 

ومن جهة أخرى، حرصت رئيسة المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي على توجيه الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي وقرينته السيدة انتصار السيسي أثناء حضورهما احتفالية تكريم المرأة المصرية والأم المثالية. 

حيث صرحت الدكتورة مايا مرسي: "مصر محروسة برئيس اختار طريق الإنسانية وامتلك القلوب وإرادة سياسية وثقة في قدرة المرأة المصرية التي هي رمز القوة والصبر والعزيمة". 

وأضافت رئيسة المجلس القومي للمرأة: "إن الدنيا لن تغلبكم سيادة الرئيس أبدا، ولديك قلب يعاهد الله، وكلمات الرئيس السيسي ستبقى للتاريخ لا تسقط أمة حافظت سيادتها على صوت ضميرها الوطني". 




اقرأ أيضا.. 

ads