الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة خير الله تنتقد العتاولة بسبب ممثل: «كفاية ابتذال»

الخميس 21/مارس/2024 - 08:54 م
العتاولة 2024
العتاولة 2024

حلت الناقدة الفنية ماجدة خير الله ضيفة في بودكاست "أبو اليزيد بيقول" المذاع عبر منصة الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويقدمه الصحفي أحمد أبو اليزيد، وانتقدت ماجدة خير الله مجموعة من الأعمال الفنية التي تعرض في موسم دراما رمضان 2024، وأبرزها مسلسل العتاولة




ماجدة خير الله تنتقد العتاولة

وقد انتقدت الناقدة الفنية ماجدة خير الله مسلسل العتاولة أثناء حلولها ببودكاست "أبو اليزيد بيقول" حيث قالت: "بصيت بصة على العتاولة، واتقفلت منه بسبب ممثل ما، بيعمل صخب وعملي إزعاج، تحت بند أنه بيقدم كده كوميديا". 

كما أضافت خير الله مع الصحفي أحمد أبو اليزيد عن مسلسل العتاولة: "مش شايفة أن دي كوميديا خالص، ومش عايزين مزيد من الابتذال، ويقولوا إيه يعني ما اللمبي كان بيعمل كده، وهو اللمبي حاجة عدلة، وللأسف هذا النمط وقع محمد سعد". 




مسلسل العتاولة الحلقة 11 

شهدت مسلسل العتاولة الحلقة 11 مجموعة من الأحداث الشيقة وأبرزها مواجهة محتدمة بين نصار وخضر، بعد أن اكتشف الأول أن شقيقه سبب حرق منزله وإصابة ابنه بمرض خطير، بالإضافة إلى تزوير قضية لحبيبة نصار "حنة". 

بينما تكتشف "حنة" أن زوج والدتها "فرج" ما زال على قيد الحياة، ما يجعلها تعيش حالة من الرعب، ويحاول "نصار" أن يسعدها ليبلغها أنه سيتزوجها بعد يومين فقط. 

فيما تحاول "عائشة" مي كساب العثور على ابنها بعد أن اكتشفت أنه تم تبديل الأطفال وقت ولادتها في عام 2016، وتحاول الانتقام من "نصار" بعد معرفته أنه سيتزوج "حنة"، لتسرق منه قطعة الآثار المحتفظ بها. 

كما تختتم أحداث الحلقة بتهديد سعد لشقيقة نصار وخضر "شادية" أنه يجب أن يحصل منها على 10 آلاف جنيه حتى لا يكشف حقيقة زواجها مرتين، ويكتشف المشاهدين أن هذا الاتفاق يتم بين عاطف وسعد. 




اقرأ أيضا.. 

ads