الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد 23 عامًا | محمد رجب وكريم عبدالعزيز يستعيدان ذكريات «الباشا تلميذ»

الجمعة 22/مارس/2024 - 05:14 م
محمد رجب في الحشاشين
محمد رجب في الحشاشين مع كريم عبد العزيز

شهدت دراما رمضان 2024 مجموعة من الأحداث والمواقف العديدة، ما جعل الجمهور يتفاعل معاها وتجذب انتباهه، كما انتقل ممثلو وممثلات دراما رمضان إلى منصات التواصل الاجتماعي، التي شهدت تفاعلاً مميزاً من المشاهدين معهم على صفحاتهم وحساباتهم الرسمية، ومنها تفاعل الجمهور مع ظهور الممثل محمد رحب في أحد حلقات مسلسل الحشاشين رمضان 2024. 




محمد رجب في الحشاشين 2024


ويعد أبرز مقاطع الفيديو التي جذبت انتباه الجمهور ونالت تفاعلا كبيرا، هو مقطع فيديو نشره الممثل كريم عبد العزيز بطل مسلسل الحشاشين رمضان 2024 عبر حسابه على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، يجمعه بالفنان محمد رجب، من كواليس تصوير المسلسل، بعد 23 عاماً من لقائهما في فيلم الباشا تلميذ. 

بينما ظهر محمد رجب في الفيديو وهو يردد عبارته الشهيرة في فيلم الباشا تلميذ "حاولت أعمل حاجة صح"، وقد رد عليه كريم عبد العزيز ضاحكاً "وعملناها.. هما دول بتوع الباشا تلميذ، شوف الزمن". 



قلعة الموت في الحشاشين 

 
وفي سياق متصل، ظهر الممثل محمد رجب في دور أمير قلعة آل الموت في مسلسل الحشاشين رمضان 2024، ويجسد شخصية الأمير الذي تعرض للغدر من قبل حسن الصباح، الذي جسده كريم عبد العزيز في المسلسل.

فيما يعتبر حسن الصباح مؤسس أخطر طائفة في القرن الحادي عشر وهي الحشاشين، ولقد تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية أمير القلعة الذي جسدها محمد رجب عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تداول الجمهور مقاطع من فيلم الباشا تلميذ، تنقل السخرية من سهولة خداع رجب، حيث استولى عبد العزيز على حبيبته في الفيلم، وفي المسلسل استولى على قلعته. 



مسلسل الحشاشين واللغة 


ومن جهة أخرى، فتح رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك" و "إكس" تويتر سابقا، النار على صناع مسلسل الحشاشين، بسبب استخدام اللغة العامية الدارجة المصرية، وليس استخدام اللغة العربية الفصحى كما هو معهود في مسلسلات الدراما والأحداث التاريخية.

اقرأ أيضا.. 

ads