الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العتاولة الحلقة 13.. حنة تنقذ ديحة من الإجهاض

السبت 23/مارس/2024 - 10:31 م
العتاولة الحلقة 13
العتاولة الحلقة 13

تتصاعد الأحداث في مسلسل العتاولة في الحلقة 13، حيث تبدأ بمحاولة سترة إجهاض طفل ديحة بعد الكشف عن حملها من خضر. كما يخطط عاطف وصديقه سعد لسرقة السبائك الذهبية التي تمتلكها سترة، ما يزيد من توتر الأحداث ويثير التساؤلات حول مصير هذه الشخصيات في الحلقات المقبلة.





العتاولة الحلقة 13

وتحاول حنة وشادية إنقاذ ديحة ونقلها إلى المستشفى قبل إجهاض طفلها، ما يضيف للتشويق والإثارة في مسلسل العتاولة الحلقة 13.

كما تستمر عائشة في محاولاتها للاستيلاء على قطعة الآثار المرموقة، وتهدد نصار بالطلاق ووعده بفرح ضخم جدًا مقابل الحصول على القطعة، ما يبرز صراع القوى والمكائد بين الشخصيات.


موعد عرض العتاولة الحلقة 13

وتعرض مسلسل العتاولة الحلقة 13 على قناة MBC مصر في تمام السابعة مساءً، وسيتم إعادة عرضها في تمام الثانية مساءً. 

كما ستكون هناك إعادة عرض على قناة MBC مصر 2 في تمام الساعة 9:30 مساءً، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدتها على منصة "شاهد" الإلكترونية. 

وتشهد مسلسل العتاولة الحلقة 13 مشاركة نخبة من صناع المسلسلات الدرامية والممثلين المتميزين. حيث قدم المسلسل قصة مشوقة وأحداث مثيرة جذبت انتباه الجمهور من أول أيام رمضان. 

ومن الجدير بالذكر أن العمل من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، اللذان استطاعا خلق أجواء مثيرة ومشوقة تجعل المشاهدين يترقبون كل حلقة بشغف وحماس.



قصة مسلسل العتاولة الحلقة 13

وتأتي قصة مسلسل العتاولة الحلقة 13 بمجموعة من الأحداث المثيرة في إطار قصة مشوقة تجسدت في علاقات متشابكة وصراعات داخلية وخارجية تجعل المشاهدين متحمسين.

حيث يقدم المسلسل صورة حية عن حياة العصابات والصراعات الداخلية بين أفرادها، ما يضفي على العمل جوًا من التشويق والإثارة، وخصوصا أن الصراع بين شقيقين ويدور في مدينة الإسكندرية. 





اقرأ أيضا..

ads