الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفشل الكلوي يؤدي بحياة نجم «قوت القلوب» محمد قشطة

الأحد 24/مارس/2024 - 07:30 م
محمد قشطة 2024
محمد قشطة 2024

توفي الفنان محمد قشطة صباح اليوم السبت الموافق 23 من شهر مارس الجاري، مما أدى إلى شيوع حالة من الحزن والأسى في الوسط الفني ولدى الجمهور. ولم يتم الكشف بعد عن سبب الوفاة الرسمي، إلا أن هناك تكهنات تشير إلى أنه كان يعاني من مشاكل صحية في الفترة الأخيرة.





سر وفاة محمد قشطة

وقد كان محمد قشطة فناناً محبوباً وموهوباً، وقد ترك بصمة واضحة في عالم الفن. حيث كانت أعماله الفنية تحظى بشعبية كبيرة، وكانت له مساهمات فنية مميزة في عدة مجالات منها التمثيل دراما ومسرح.

وأعلن الممثل منير مراد عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية سبب وفاة محمد قشطة حيث أكد أن سبب الوفاة هو الفشل الكلوي الذي عانى منه خلال الفترة الماضية.

 كما أصيب الفنان محمد قشطة في الفترة الأخيرة بجلطة في المخ وكسر في الفخذ بعد سقوطه في حمام منزله. وتطلبت حالته الصحية إجراء عملية جراحية، ولكنه فارق الحياة قبل الخضوع لها.


موعد عزاء محمد قشطة

وقد حددت أسرة محمد قشطة موعد ومكان العزاء لكي يتمكن الأصدقاء والمعجبين من تقديم واجب العزاء. حيث من المقرر إقامة عزاء الفنان بجوار منزله في منطقة الشرابية بالقرب من مدرسة طلائع المستقبل، وذلك عقب صلاة المغرب اليوم .

وتعد آخر أعمال محمد قشطة كان مسلسل "قوت القلوب" مع الفنانة ماجدة زكي حيث حقق المسلسل نجاح جماهيري كبير، كما شارك في المسلسل الشهير عن رواية "نجيب محفوظ" "حديث الصباح والمساء"، بالإضافة إلى مسلسل "محمود المصري" مع الفنان القدير محمود عبد العزيز، وغيرها من الأعمال الدرامية والسينمائية التي حققت نجاح جماهيري كبير.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads