الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلادها بشكل غير متوقع (صور)

الثلاثاء 12/ديسمبر/2023 - 07:11 م
ماجدة زكي
ماجدة زكي

يحل اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر، عيد ميلاد الفنانة ماجدة زكي، والذي قررت الاحتفال بعيد ميلادها هذا العام بشكل مختلف، حيث قامت بتوديع عاما من حياتها وبدأت في عام آخر بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية وتأدية واجبها الوطني والتصويت في اللجنة الانتخابية.


ماجدة زكي تحتفل بعيد ميلادها وتشارك في الانتخابات الرئاسية

قررت الفنانة ماجدة زكي الذهاب والتصويت في الانتخابات الرئاسية اليوم الثلاثاء، والذي يصادف يوم عيد ميلادها، فاختارت ماجدة زكي أن تبدأ عاما جديدا من حياتها من خلال المشاركة في العرس الديموقراطي الذي تشهده مصر، وانتقال السلطة بشكل سلمي.

والتف الجمهور حول ماجدة زكي أثناء إدلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية معبرين عن فرحتهم برؤيتها، وقاموا بالتقاط الصور التذكارية والسيلفي معها.


سر انفصال ماجدة زكي عن كمال أبورية

ظلت ماجدة زكي متزوجة من الفنان كمال أبو رية لمدة 20 عاما، إلا أنهما أنفصلا مما أصاب الجمهور المحب لهما بالصدمة بعد سماع خبر الطلاق.

وقام الفنان كمال أبو رية بإعلان سبب الانفصال عن ماجدة ذكي، وكان ذلك من خلال تصريحات تليفزيونية قال فيها: "أنا والفنانة ماجدة زكي ساعدنا بعضنا كثيرا، وكنا نتبادل الآراء في الأعمال الفنية، وأشار إلى أن انفصالهما أثر عليه نفسيا حيث قال: "علشان أنا مش متعود أبعد عن ولادي علشان بحبهم أوي وطبعا اتضايقت جدا".

وتابع كمال أبو رية: "مفيش حد معصوم من الخطأ بس الزمن بيغير الأحوال والناس وأنا جيت في وقت حسيت إن مش دي الست اللي اتجوزتها أنا أتجوزتها وحبيتها لأسباب معينة لقيت إن مش هو دا اللي أنا اخترته".


آخر أعمال ماجدة زكي

شاركت ماجدة زكي في العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة والتي تعد علامة بارزة في تاريخها، إلا أنها توقفت عن العمل بالسينما منذ عشرين عاما، وعادت مرة أخرى من خلال فيلم "سكر"، وتجسد فيه ماجدة زكي دور شخصية شريرة، مديرة دار أيتام "رتيبة"، وأعربت عن حبها الشديد للشخصية وتعقيدها.

اقرأ أيضا..



ads
ads