الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ابنة الفنان محمد قشطة تستغيث لعلاج والدها بعد سقوطه في الحمام

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 06:16 م
الفنان محمد قشطة
الفنان محمد قشطة

استغاثت ابنة الفنان محمد قشطة؛ لإنقاذ والدها بعد ان تعرض لوعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية، والتي تسببت في كسر في فخذ رجله نتيجة سقوطه في الحمام، مؤكدة أن إجراءات المستشفى بطيئة، وحالة والدها في تدهور.


ابنة الفنان محمد قشطة تستغيث لإنقاذ والدها

ذكرت ابنة الفنان محمد قشطة في تصريحات صحفية أن حالة والدها في تدهور وأنه لا يوجد اهتمام بحالته داخل المستشفى، وقالت: "والدي تعبان جدًا وحالته صعبة، والمستشفى مش بيتحركوا، كل شوية إشاعة ومفيش إجراء، الاهتمام بيه ضعيف جدًا، رغم أنه تعبان ورجله فيها تورم بعد إصابته بكسر في الفخذ الأيسر، ويحتاج لتثبيت بمسمار نخاعي تشابكي".


محمد قشطة يتعرض لوعكة صحية شديدة

كما أعلنت أن والدها الفنان محمد قشطة تعرض لجلطة بالمخ خلال الفترة الماضية، حيث قالت في تصريحات صحفية: "والدي تعبان ويعاني من جلطة أصيب بها منذ فترة بسبب تناوله الكثير من القهوة، هذا بجانب ضغطه العالي دائمًا، مكنش بيقدر يبطل القهوة، وبدأ يتعافى منها بعد أزمته لكن للأسف حصل له كسر في الفخذ.

وأضافت ابنة الفنان محمد قشطة: "من وقت ما اتكسر وهو مبيشتغلش خالص، ومش قادر صحيًا مع أن نفسه يشتغل بس مش قادر، لأن الكسر سبب له اهتزاز ومبقاش بيقدر يتوازن، لأن الكسر كان في منطقة صعبة جدًا، ووالدي حاليًا خضع لعملية وماشي على العلاج الطبيعي حاليًا.


أعمال الفنان محمد قشطة

جدير بالذكر أن الفنان محمد قشطة قدم العديد من الأعمال التليفزيونية الناجحة، وله بصمة بارزة في تاريخ الدراما المصرية، ولعل آخر المسلسلات التي شارك بها هو مسلسل "قوت القلوب"، وشارك به عدد من النجوم منهم: الفنانة ماجدة زكي، سهر الصايغ، محمد أنور، كارولين عزمي، نرمين ماهر، ديانا هشام، هايدي رفعت، أحمد عنان، باسم سمرة، داليا شوقي، ليلي عز العرب، أحمد حلاوة، والعمل من تأليف محمد الحناوي ومن إخراج محمد أبو عميرة.

ads
ads