الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوى الحلقة 14.. قصة حب شيماء سيف والكبير هبل

الأحد 24/مارس/2024 - 09:48 م
شيماء سيف 2024
شيماء سيف 2024

تتابع أحداث مسلسل الكبير أوى الحلقة 14 بموسمه الثامن بتفاصيلها المثيرة والكوميدية التي تضفي جوًا مميزًا على العمل الدرامي. ومن بين الأحداث التي لفتت انتباه الجمهور، قصة العفريتة شيماء سيف وحبها الكوميدي لشخصية الكبير هبل منذ 95 عاما. 






شيماء سيف تتألق في الكبير أوى

وشهدت مسلسل الكبير أوى الحلقة 14 ظهور لافت للعفريتة الطريفة، التي تؤديها شيماء سيف، حيث سردت قصة حبها للكبير هبل بطريقة كوميدية ومضحكة للكبير وأصدقائه.

كما أضفت شخصية العفريتة لمسة فكاهية على المسلسل، حيث استطاعت من خلال تقديم قصتها بشكل ساخر أن تضفي جوًا من المرح والضحك على الأحداث.

بينما تفاعلت شخصيات الكبير ومربوحة ونفادى وهجرس وعترة وطبازة مع قصة حب العفريتة شيماء سيف بطريقة طريفة، ما أضاف لمسة كوميدية إضافية على الحلقة.




شيماء سيف والكبير هبل

وتحكي العفريتة شيماء سيف في مسلسل الكبير أوى الحلقة 14 عن بداية قصة حبها مع الكبير هبل، الذي تزوجته عرفيًا ولكنه خانها وألقى عليها تعويذة أخفتها لمدة 95 سنة. وتطلب منهم البحث عن عقد الزواج العرفي لكي تستطيع العودة لأهلها مرة أخرى.

بينما بدأت الحلقة بدخول العفريتة شيماء سيف إلى دوار الكبير وقت حفلة الهالوين التي أُقيمت من قبل جونى لإثارة الرعب في نفوس الحضور وتسجيل المقلب ولحظات الرعب وعرضها على منصات التواصل الاجتماعي. 



أزياء شيماء سيف في الكبير أوى 

وتألقت شخصيات مسلسل الكبير أوي الحلقة 14 بموسمه الثامن، في حفلة الهالوين بأزياء مبتكرة ومميزة، ما أضفى على الحلقة جوًا كوميديًا مميزًا وشيقًا، بالإضافة إلى ظهور شيماء سيف.

حيث ظهر هجرس، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سلام، بزي "القناع" من فيلم "القناع" للنجم جيم كاري، حيث ارتدى القناع الأخضر الشهير الذي يميز هذه الشخصية الكوميدية. وقد لاقى زيه إعجاب الجمهور وحظي بإعجاب كثيرين.

أما العترة، فقد اختار زي "شلبي سوليفان" من فيلم الأنيميشن "شركة المرعبين المحدودة"، حيث استطاع تقديم هذه الشخصية بشكل طريف ومضحك، ما أضفى على الحفلة مزيدًا من الضحك والبهجة.



اقرأ أيضا.. 

ads