الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العتاولة الحلقة 15.. نصار ينفذ خطة لإنقاذ عم خميس وشادية في ورطة

الأحد 24/مارس/2024 - 10:29 م
العتاولة الحلقة 15
العتاولة الحلقة 15

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 15، حيث كان نصار مصممًا على تنفيذ خطته لإنقاذ عم خميس بعد اختطافه من قبل "عيسى الوزان" باسم سمرة. وفي الوقت نفسه، تشعر توحيدة والدة حنة بالقلق من ردة فعل المعلمة سترة بعد أن صفعتها حنة وتصدت لها أمام الجميع في حارة العتاولة.





أحداث العتاولة الحلقة 15 

ونكتشف في مسلسل العتاولة الحلقة 15، التي تعرض على منصة "شاهد" الإلكترونية بيوم قبل العرض على شاشات التلفزيون، أن "عيسى الوزان" لديه شقيقة "فاطمة" يذهب لزيارة قبرها، حيث بكى ويتحدث إليها بكلمات مؤثرة، مبديًا حزنه على فقدانها ووعدها بأن يأخذ حقها لترتاح في تربتها.

بينما كشفت نتيجة تحليل الحمض النووي حقيقة أن "عائشة" و"نصار" هما الوالدان الحقيقيان للطفل، وليس "فارس" كما كان يظنوا، ما دفع "عائشة" للذهاب لوالدة الطفل "يسرا" وإخبارها بالحقيقة، إلا أن "يسرا" طردتها. 

فيما حاول "نصار" إقناع "خضر" بمساعدته في إنقاذ "عم خميس"، لكن "خضر" رفض ذلك. وفي الوقت نفسه، كشفت "دينا رفارف" لنصار أن عم خميس ليس موجودًا في فندق الوزان.



شادية في ورطة في مسلسل العتاولة الحلقة 15 


واختتمت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 15 بمشهد لشخصية "شادية" وهي تعلن لوالدتها "سترة" أنها حامل، ما أثار قلق "سترة" وجعلها تطلب من "قطة" مراقبة توحيدة والدة "حنة" لمعرفة قصة زوجها.

 وأخيرًا، تحالف خضر ونصار لإنقاذ عم خميس في فيلا عيسى الوزان.، تحالف خضر ونصار لإنقاذ عم خميس في فيلا عيسى الوزان.




قصة مسلسل العتاولة الحلقة 13

وتأتي قصة مسلسل العتاولة الحلقة 15 بمجموعة من الأحداث المثيرة في إطار قصة مشوقة تجسدت في علاقات متشابكة وصراعات داخلية وخارجية تجعل المشاهدين متحمسين.

حيث يقدم مسلسل العتاولة الحلقة 15 صورة حية عن حياة العصابات والصراعات الداخلية بين أفرادها، ما يضفي على العمل جوًا من التشويق والإثارة، وخصوصا أن الصراع بين شقيقين ويدور في مدينة الإسكندرية.

اقرأ أيضا.. 

ads