الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النيابة العامة تفجر مفاجأة في قضية حبيبة الشماع

الإثنين 25/مارس/2024 - 03:05 م
النيابة العامة 2024
النيابة العامة 2024

أصدرت النيابة العامة قرارا بإحالة المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمحاكمته بتهم الشروع في خطفها عن طريق الإكراه، كما تم توجيه تهمة حيازته لمخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، بالإضافة إلى تهمة قيادته مركبة آلية وهو تحت تأثير ذلك المخدر.




النيابة العامة تفجر مفاجأة في قضية حبيبة الشماع


وقررت النيابة العامة بعد إحالة المتهم في قضية حبيبة الشماع إلى الجنايات المختصة، أنه سيتم عقد جلسة المحاكمة في وقت قريب، حيث سيتم استدعاء الشهود والبت في الأدلة المقدمة. وسيتم تقديم الدفاع عن المتهم وسماع الشهادات والحجج من الجانبين.

كما يظهر من تحقيقات النيابة العامة أن المتهم كان يتعاطى مخدر الحشيش، وتم التأكد من ذلك من خلال تحليل عينات الدم والبول التي تم أخذها منه.

فيما أصبح الأمر واضحا أن المتهم لديه سجل إجرامي طويل وسلوك غير قانوني، ما يبرز خطورته وضرورة محاسبته وتقديمه للعدالة، كما فعلت النيابة العامة.



النيابة العامة تتابع قضية حبيبة الشماع


وتبدأ قصة حبيبة الشماع بموقف مروع حيث تعرضت الضحية لمحاولة اختطاف من قبل سائق أوبر، ويتم الكشف عن تفاصيل تحقيقات النيابة العامة التي تظهر تورط المتهم في أعمال إجرامية متعددة. 

بينما أشارت المجني عليها إلى محاولة الخطف من قبل المتهم بعد أن ألقت بنفسها من سيارته، كما أن الممثل القانوني لشركة "أوبر" أكد أن المتهم كان قد تم إغلاق حسابه بسبب شكاوى متكررة ضده من قبل مستخدمي التطبيق. 

فيما تظهر الشكاوى المقدمة ضده بالشركة التي يعمل بها، والتي تشير إلى سلوكه السيئ وتورطه في تحرش جسدي بسيدة أخرى، قبل عرضه على النيابة العامة مؤخرا. 

اقرأ أيضا.. 

ads