السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الكبير أوي الحلقة 15 | شيماء سيف تأخذ أحمد مكي إلى عالم العفاريت

الإثنين 25/مارس/2024 - 08:36 م
الكبير أوي الحلقة
الكبير أوي الحلقة 15

عرضت الحلقة 15 من مسلسل الكبير أوي بموسمه الثامن على الشاشات الفضائية، وشهدنا في هذه الحلقة، محاولات العفريتة "لوجي" شيماء سيف الحصول على عريس جديد بدلاً من الكبير هبل، الذي خانها وتزوجها بشكل عرفي. 




أحداث الكبير أوي الحلقة 15 


ويخوض الكبير وهجرس ونفادي مع "لوجي" شيماء سيف، في مسلسل الكبير أوي الحلقة 15 فكرة برنامج The Blind Date Show لمعرفة مواصفات الشخص التي تهتم العفريتة، التي ظهرت ببيت الكبير في قرية المزرايطة، بالزواج منه، والاستقرار على عريس من بينهم. 

بينما تستقر العفريتة على الكبير عريسا وتقرر أخذه معها إلى عالم العفاريت، تاركةً المزاريطة، ويترك الكبير مربوحة وحيدة، بعد خراب بيتها.    



شيماء سيف مفاجأة الكبير أوي الحلقة 15 


وتألقت شيماء سيف في مسلسل الكبير أوي الحلقة 15 بإطلالة مسلية للجمهور، حيث ظهرت بإطلالتها الكوميدية المميزة. ويستكمل المسلسل منذ الحلقة 14 و 13 بظهور الممثلة الكوميدية كضيفة شرف تؤدي دور عفريتة تظهر في الهالوين. 

بينما تدور أحداث الحلقة حول اكتشاف أحمد مكي لزواج جده الكبير هبل من العفريتة قبل 95 عامًا، حيث كانت تعمل خادمة في منزله. وفي إطلالة كوميدية مميزة، ظهرت شيماء مرتدية زي العفريتة مع قرون وحذاء ضخم.

فيما تأتي هذه الأحداث ضمن حفلة الهالوين التي يسعى جوني "أحمد مكي" لإقامتها، والتي تضفي جوًا من المغامرة والفكاهة على سير الأحداث في مسلسل الكبير أوي الحلقة 15. 



أزياء الهالوين في الكبير أوي الحلقة 15


وتألقت شخصيات مسلسل الكبير أوي الحلقة 15 بموسمه الثامن، في حفلة الهالوين بأزياء مبتكرة ومميزة، ما أضفى على الحلقة جوًا كوميديًا مميزًا وشيقًا. 

وظهر هجرس، الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سلام، بزي "القناع" من فيلم "القناع"، حيث ارتدى القناع الأخضر الشهير الذي يميز هذه الشخصية الكوميدية. وقد لاقى زيه إعجاب الجمهور وحظي بإعجاب كثيرين.

اقرأ أيضا.. 

ads