الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منع عرض إعلان دقوا الشماسي بعد الهجوم الشرس على ملك الحسيني

الثلاثاء 26/مارس/2024 - 08:22 م
إعلان دقوا الشماسي
إعلان دقوا الشماسي 2024

منع عرض إعلان دقوا الشماسي على بعض القنوات الفضائية بقرار من المحكمة الإقتصادية المصرية، وذلك بناءً على شكوى تقدمت بها أسرة الفنان الراحل العندليب عبدالحليم حافظ، وأثار هذا الإعلان جدلاً كبيراً عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، والهجوم على بطلته ملك الحسيني. 



 


إعلان دقوا الشماسي وملك الحسيني

وأثار إعلان دقوا الشماسي استياء عدد كبير من المشاهدين ومحبي الراحل عبدالحليم حافظ. والسبب في وقف عرض الإعلان يعود إلى رغبة أسرة الفنان الراحل في المحافظة على سمعته وذكراه، وعدم استخدام اسمه أو صورته في أي إعلانات دون موافقتهم.

بينما اتخذت المحكمة الإقتصادية المصرية قرار بوقف عرض الإعلان حتى يتم التوصل إلى حل وسط يُرضي جميع الأطراف المتورطة في واقعة إعلان دقوا الشماسي وملك الحسيني. 


اقرأ أيضا.. 



من هي صاحبة إعلان دقوا الشماسي ملك الحسيني؟

وأثارت ملك الحسيني صاحبة إعلان دقوا الشماسي الجدل في رمضان. وهي من مواليد القاهرة وتخرجت من الجامعة الأمريكية في عام 2014. 

كما شاركت في برنامج "ذا إكس فاكتور أرابيا" عام 2015 وقدمت أداء مميزاً. بينما شاركت في منتدى شباب العالم بأغنية بحلم بمكان عام 2017.

فيما شاركت في البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى إعلان دقوا الشماسي، فعملت كمذيعة في برنامج "غني ع العالي" في عام 2021، حيث قدمت أداء مميزاً ونالت إعجاب الجمهور.

بينما كان لملك الحسيني تجربة فنية ناجحة من خلال مسلسل "بيمبو" في عام 2012، حيث قدمت أداءً مميزًا ونالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء. 



أغنية دقوا الشماسي وملك الحسيني رمضان 2024

وقد تفاوتت ردود الأفعال بين من اعتبروا أن استخدام أغنية دقوا الشماسي في إعلان منتجع سياحي في شهر رمضان 2024، يعد تشويهاً لها. 

بينما رأى البعض أنها استخدام مبتكر وجذاب لجذب الانتباه إلى المنتجع السياحي. وقد أثارت طريقة غناء الممثلة الشابة ملك الحسيني للأغنية جدلاً كبيراً، حيث اعتبرها البعض غير مناسبة وغير ملائمة لروح الأغنية الأصلية، وكذلك انتقد البعض إطلالتها العارية. 


اقرأ أيضا.. 

ads