السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل المعلم الحلقة 16| منذر ريحانة يورط مصطفى شعبان في تهريب المخدرات

الأربعاء 27/مارس/2024 - 12:23 م
مصطفى شعبان
مصطفى شعبان


 

شهدت الحلقة 16 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان والذي يعرض على شاشة المحور ضمن موسم رمضان 2024، الكثير من الأحداث الصادمة حيث تم استغلال مصطفى شعبان في إدخال شحنة مخدرات عن طريق شحنة السمك الخاصة به وبيعها إلى التجار.

 

 



أحداث الحلقة 16 من مسلسل المعلم 

 

نجح منذر ريحانة في إدخال شحنة من المخدرات عن طريق مصطفى شعبان وبيعها إلى التجار واتفق ريحانة وأحمد بدير على استغلال مصطفى شعبان وإدخال أكبر قدر من شحنات المخدرات عن طريقه.

 

 

واخبر اللواء شوقي المعلم بأنه السبب في إدخال شحنة المخدراتعن طريق شحنة السمك الخاصة به لأنه لم يفتش سيارته ولكنه لم يمتلك دليل للقبض عليه.

 

عثر مصطفى شعبان على المعلم بلاش ووجده نائم في الشارع وشعره طويل ويتحدث إلى نفسه، وبدأ المعلم في استجوابه لمعرفه من السبب في وضع المخدرات داخل سيارة السمك وتوريط والده وإدخاله السجن.

 



اقرأ أيضا..

 

مسلسل المعلم

 

يذكر أن مسلسل المعلم من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيرا في الموسم الرمضاني واستطاعت حجز مكانها في الصفوف الأولى كأبرز المسلسلات الرمضانية، لما تشهده من أحداث شيقة تجعل المشاهد في ترقب وإثارة لمعرفة أحداث الحلقة القادمة.

 

وتدور أحداث المسلسل حول المعلم الذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان ورث تجارة السمك من والده الذي يشغل مكانه فريدة في هذا المجال ولكن حياته تنقلب هو ونجله رأساً على عقب بعد تورطه في قضية مخدرات يدخل على إثرها السجن.

 


 اقرأ أيضا.. 


 

ads