السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش وطليقته مفاجأة «رامز جاب من الآخر» رمضان 2024

الأربعاء 27/مارس/2024 - 04:46 م
حسن شاكوش وطليقته
حسن شاكوش وطليقته 2024

ظهر في الإعلان الرسمي لبرنامج رامز جاب من الآخر على قناة mbc مصر، مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وطليقته ريم طارق كضيوف مشاركين في البرنامج، وقد أثارت هذه الحلقة اهتمام المشاهدين نظراً للمشاكل التي تعرضت لها الثنائي خلال الفترة الماضية والتي جذبت انتباه المشاهدين وأصبحوا في انتظار الإعلان عن موعد عرض حلقة رامز جاب من الآخر.






حسن شاكوش وطليقته مفاجأة رامز جاب من الآخر

وقد تصدر اسم مطرب المهرجانات الشعبية المثير للجدل حسن شاكوش وطليقته ريم طارق محركات البحث بشكل دائم بسبب الأحداث والمشاكل التي تدور حولهما. 

بينما يكون من المثير للاهتمام متابعة كيف سيتم تناول هذا الخصام في برنامج رامز جاب من الآخر وما سيكون لها من تأثير على الجمهور من تصدر محركات البحث "جوجل" ومنصات التواصل الاجتماعي.




اقرأ أيضا.. 


موعد حلقة حسن شاكوش في رامز جاب من الآخر

ولم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد عرض حلقة حسن شاكوش وطليقته ريم طارق ضمن برنامَج رامز جاب من الآخر، حتى الآن إلا أن من المؤكد أنها ستكون خلال الأيام القادمة. 

بينما يتوقع الكثير أن تكون هذه الحلقة من أبرز وأكثر الحلقات إثارة للجدل خلال هذا الموسم. 

حيث سيكون لها تأثير كبير على الجمهور وستثير الكثير من التفاعلات والتعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي. 




رامز جلال مفاجأة رامز جاب من الآخر

وقرر رامز جلال تغيير فكرة برنامجه رامز جاب من الآخر خلال موسم 2024. حيث قرر أن يكون هو الشخص الذي يظهر أمام الضيوف خلال حلقات البرنامج، ولكن بشكل مختلف هذه المرة، فقد اعتمد رامز على استضافة اثنين من المشاهير حدث خلافًا بينهما وذلك ليتم تعرضهما لتفاصيل المقلب مع بعضهما. 





اقرأ أيضا.. 

ads