السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تزوجت ريم طارق من ثري عربي بعد انفصالها عن حسن شاكوش؟

السبت 27/يناير/2024 - 11:15 ص
ريم طارق
ريم طارق


 

تصدرت طليقة الفنان حسن شاكوش، ريم طارق، شبكات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تداول أنباء عن زواجها من ثري عربي فور انتهاء عدتها بعد طلاقها من حسن شاكوش.

 

تعليق ريم طارق على زواجها من ثري عربي

 

وما زاد الجدل هو عدم إنكار أو نفي ريم طارق لهذا الخبر حيث علقت على الأمر عبر تصريحات صحفية لها وقالت: معنديش تعليق، وهو ما فسره الجمهور على أن الخبر حقيقي مادام لم تنفيه.

 



 طلاق حسن شاكوش وريم طارق


جدير بالذكر أن الفنان حسن شاكوش انفصل عن زوجته ريم طارق خلال الفترة الماضية بعد صراعات من المشاكل والقواضي والخلافات التي انتشرت بشكل كبير على السوشيال ميديا وأصبحت محل اهتمام الجميع بعد كشف ريم طارق العديد من التفاصيل عنها خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة.

 



ريم طارق تكشف سيب الفيديو الصلح

 

وأشارت ريم خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة أنها تعرضت للغدر من قبل حسن شاكوش وذلك بعدما طالبها أهل الخير المتدخلين لحل المشكلة بينهما على أن تقوم ريم بعمل فيديو توضح فيه أنها أخذت كافة مستحقاتها ووعدوها بأنهم لن ينشروا الفيديو ولكنه بمثابة ضمان لحسن لكي تحصل على متعلقاتها الشخصية من منزله وحتى تنتهي كافة الخلافات بينهم.

 

ولكن فوجأت ريم بانتشار الفيديو بشكل كبير على كافة مواقع السوشيال ميديا على الرغم من عدم حصولها على حقوقها القانونية التي كانت من ضمن الاتفاق واكتفى فقط بإعطائها متعلقاتها الشخصية.

 

وهو ما أثار غضبها وانهيارها في آن واحد مشيرة أنه لم يكن محل ثقة وقام بخداعها خاصة بعد الاتفاق على أن تأخذ 400 ألف جنية وهو مبلغ أقل من حقوقها التي تقدر ب 600 ألف جنية ولكنها تنازلت عن ذلك لأنها تريند أن تنهي كافة الخلافات والمشاكل وتبدأ صفحة جديدة في حياتها.

 


اقرأ أيضا..

ليلى علوي تكشف تفاصيل تجربتها في «مقسوم»

ads