السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

الخميس 28/مارس/2024 - 03:06 م
دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا 2024

يستعد النادي الأهلي بقوة لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا غدا الجمعة حيث يأمل الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة لتعزيز آماله في التأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة. 

فيما ستكون مباراة الذهاب أمام سيمبا تحديًا كبيرًا للفريق ، ولكنهم يثقون في قدرتهم على تحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمتهم في مباراة الإياب في دوري أبطال أفريقيا. 



موعد مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا


ويواجه الاهلي المصري فريق سيمبا التنزاني في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث ستقام المباراة يوم الجمعة المقبل في دار السلام عاصمة تنزانيا.

بينما سيكون موعد المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، وستقام على ملعب بنجامين مكابا الذي يستوعب نحو 60 ألف متفرج.

اقرأ أيضا.. 





حكام مباراة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا


ويدير مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا حكم ساحة جنوب إفريقيا توم أبو نجيل، بالإضافة إلى مساعديه وحكم رابع من جنوب إفريقيا أيضًا. وسيكون هناك حكم فيديو من موريتانيا ومساعده من موريشيوس.

بينما ستقام مباراة الإياب في القاهرة يوم الجمعة 5 أبريل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر، في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2024. 



مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا


وتأهل النادي الأهلي إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل مثير بعد أداء قوي في المرحلة الأولى من البطولة. حيثىتمكن الفريق من حسم صدارة مجموعته برصيد 12 نقطة.

فيما حقق 3 انتصارات وتعادل في 3 مباريات. وفي المجموعة الثانية، تأهل نادي سيمبا بعد أداء جيد وصعوده للدور المقبل برصيد 9 نقاط من فوزين و3 تعادلات وهزيمة واحدة في دوري أبطال أفريقيا. 

بينما سيكون لقاء سيمبا ضد الأهلي مباراة مثيرة ومنتظرة بفارغ الصبر من قبل جماهير الكرة الإفريقية. ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا.. 

ads