الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي يعلن تشكيل مباراة اليوم ضد يانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا

السبت 02/ديسمبر/2023 - 05:30 م
كهربا لاعب الأهلي
كهربا لاعب الأهلي

كشف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، عن تشكيل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في الجولة الثانية من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأعلن كولر أن تشكيل الأهلي سيتكون من:

 

تشكيل الأهلي ضد يانج أفريكانز اليوم

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

الأهلي يتجه إلى ملعب يانج أفريكانز قبل مباراة اليوم

وتحرك أوتوبيس الأهلي قبل قليل من فندق الإقامة في العاصمة التنزانية في طريقها إلى ملعب بنيامين مكابا، قبل مواجهة يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، عقد محاضرة فنية للاعبين قبل مغادرة فندق الإقامة، وجه خلالها آخر التعليمات الفنية المتعلقة باللقاء

وبدأ الأهلي مشواره في الحفاظ على لقب الأميرة السمراء، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بفوز عريض على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف نظيفة، سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت الماضي على أرضية استاد السلام في القاهرة.

 

الأهلي يسعى للقب الـ12 في دوري أبطال أفريقيا

ويسعى النادي الأهلي، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه المثير على الوداد المغربي بمجموع المباراتين، إلى حقيق اللقب الثانى عشر للأميرة السمراء في النسخة الحالية.




الأهلي أكثر الأندية فوزا بدوري أبطال أفريقيا

 ويتصدر الأهلي قائمة أكثر الأندية فوزا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، ثم يأتي بعده نادي الزمالك بفارق كبير في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع نادي مازيمبي الكونغولي.

ads
ads